أخبار وملفات

فنادق دبي تُعيّن موظفين جدداً مع اقتراب موعد إكسبو

بدأت الفنادق في دبي في تعيين موظفين جدد على نحو متزايد، على خلفية القرار الحكومي الصادر أخيراً بالسماح للفنادق، برفع طاقتها التشغيلية إلى 100% ومع اقتراب موعد “إكسبو 2020 دبي”.

وذكر تقرير لمنصة “ورلداكام” الإخبارية العالمية أن الفنادق تتوقع موسماً مزدحماً يبدأ مع نهاية الشهر المقبل.

وأكد أحد مسؤولي المبيعات والتسويق لدى أحد فنادق دبي، أن سوق التوظيف في دبي أعادت فتح أبوابها مجدداً، وأن الفنادق تحديداً بدأت في تعيين موظفين جدد، في ظل توقع الجميع موسماً مزدحماً مع فتح الحدود، وتخفيف القيود المفروضة على السفر ومختلف الأنشطة الاقتصادية، بالإضافة إلى “إكسبو 2020 دبي”، الذي تنطلق فعالياته أول أكتوبر المقبل.

وأشار المسؤول إلى نجاح عدد ليس بالقليل من فنادق دبي في الاحتفاظ بموظفيها، وعدم الاضطرار إلى خفض عددهم، بسبب تداعيات جائحة “كوفيد 19” من خلال برامج الإجازات الطويلة وغيرها من الجهود.

وتمضي دولة الإمارات في تنظيم نسخة استثنائية من هذا الحدث الدولي العريق، وتأخذ دوراً قيادياً في التعاون الدولي المطلوب لإيجاد حلول لأبرز تحديات عصرنا، وتكون نسخة تليق بمكانة دولة الإمارات والمنطقة العربية بما تملك من تاريخ حافل بالإنجازات وبالإسهام في تقدم الإنسانية عبر مجالات الثقافة والعلوم والفكر.

وسخرت دولة الإمارات مواردها وطاقاتها لتنظيم استضافة استثنائية للحدث الدولي وتنظيمه على النحو الذي يحقق الهدف المرجو منه لجميع شعوب العالم، وهو بناء مستقبل أفضل للإنسانية.

ويمثل موقع إكسبو 2020 دبي رؤية لمدينة المستقبل، المُصمَّمة من أجل نمط حياة أكثر استدامة يتمحور حول الإنسان، ويزخر بالإلهام المعماري والتشغيلي نحو عالم أفضل.

وأعلن مكتب إكسبو 2020 دبي 16 أغسطس/آب تعيين شركة طلبات؛ الشركة المتخصصة بخدمات توصيل الطعام والتجارة السريعة، مزوداً رسمياً لخدمات توصيل المأكولات والمشروبات.

وحضر توقيع الاتفاق وفدٌ من إكسبو 2020، وعن شركة طلبات كل من أونر آلجون؛ نائب رئيس التخطيط الإقليمي، وخالد الفقش؛ المدير المالي، ويي-وي أنج؛ مدير المُنتج، وهنَا نُردل؛ مدير الموارد البشري.

المصدر
مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى