أخبار وملفات

أرخص 5 فنادق في شرم الشيخ.. الليلة للفرد بـ183 جنيها

يُفضل الكثير الذهاب لمدينة شرم الشيخ للاستجمام والاستمتاع بمياهها الصافية وجوها المنعش، ومناظرها الخلابة، لكن قد تقف الإمكانات المادية عائقا، لذا نستعرض أفضل 5 فنادق من حيث السعر، حسب موقع booking.

1- دلتا شرم ريزورت

يقع هذا المنتجع المصنف 4 نجوم في حدائق خضراء ذات مناظر طبيعية على بعد 2 كم من البحر الأحمر، وتشمل المرافق 6 مطاعم ومسبح خارجي مع شلال مياه ومنزلقات مائية.

تتميز الاستوديوهات والشقق المكيفة في Delta Sharm Resort بأثاث خشبي أنيق ونوافذ كبيرة.

يمكن لضيوف Delta تذوق الأطباق المصرية التقليدية في مطعم Dawar El Omda أو الاستمتاع ببوفيه واسع بجوار المسبح في مطعم Friends Restaurant.

يقع خليج نعمة على بعد 5 كم فقط من Delta Sharm Resort، كما يتم توفير حافلة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً في كل ساعة إلى الشاطئ الرملي في خليج نعمة.

وسعر الغرفة المزودجة فيه تبدأ من 367 إقامة فقط، و550 مع تقدم إفطار كونتيننتال، و776 شامل إفطار وغذاء وعشاء.

والغرفة يكون بها سريرين لفردين ما يعني أن الفرد الواحد يكلف نحو 183 جنيها لليلة الواحد، وإذا كنت مع أصدقاء أو أسرتك فلن تكلفك الليلة سوى هذا السعر.

2- فندق نعمة إن

يقع فندق Naama Inn في وسط خليج نعمة وتطل جميع غرفه على المسبح أو خليج نعمة.

الغرفة في هذا الفندق المزدوجة أي لفردين تبدأ من 439 جنيها شاملة الإفطار، و627 شاملة الإفطار والعشاء.

3- أوناس دايف كلوب

يقع هذا الفندق على الشاطئ، ويضم مركز غوص للمحترفين ينظم رحلات غوص على الشاطئ والقوارب.

يبعد فندق Oonas حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط خليج نعمة. كما يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مركز مدينة شرم الشيخ.

تبدأ سعر الغرفة المزدوجة فيه من 423 جنيها شاملة الإفطار، وتصل إلى 1097 جنيها شاملة الإفطار فقط أيضا.

4- فندق فالكون هيلز

يقع فندق فالكون هيلز في هضبة أم السيد، ويطل على جبال سيناء، ويوفر معدات الغوص لاستكشاف الشعاب المرجانية في البحر الأحمر.

تفتح جميع الغرف على شرفة خاصة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمامات داخلية مع حوض استحمام ودُش، ويتوفر تكييف الهواء بشكل قياسي.

وسعر الغرفة المزدوجة 425 جنيها لليلة الواحدة مع تقديم إفطار، و493 مع تقديم إفطار وغداء وعشاء، و1305 إقامة شاملة كليا.

5- فندق نعمة بلو

يقع في الطرف الجنوبي لخليج نعمة، على بعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام من الشواطئ الرملية لخليج نعمة وجميع المطاعم الشعبية والنوادي والبارات والمتاجر، كما يتمتع بموقع مميز أيضاً لكونه يقع خلف التلال قليلاً مما يجعله بعيداً عن ضجة وصخب الشارع الرئيسي.

يضم الفندق مسبح كبير مع تراس للتشمس وأسرّة للتشمس، ويوجد بار مسبح لاحتساء المرطبات خلال اليوم، فضلاً عن بار اللوبي الذي يقدم المشروبات والكوكتيلات خلال اليوم والمطعم الرئيسي حيث يتم تقديم وجبة الإفطار.

يوفر مكان الإقامة إمكانية الدخول إلى شاطئ رملي خاص يقع على بعد دقائق فقط سيراً على الأقدام، كما يوجد مكتب رحلات في الفندق من أجل احتياجات الغطس وأنشطتكم.

أسعار الغرف في الفندق على النحو التالي:

غرفة مزدوجة تبدأ من 439 جنيها لليلة مع تقدم إفطار، و721 جنيها مع تقديم إفطار وعشاء، وبسعر 909 مع تقديم إفطار وغداء وعشاء.

المصدر
مصراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى