أخبار وملفات

منتجع سونيفا جاني في المالديف يطلق عروض عيد الأضحى

يدعو سونيفا جاني، المنتجع المالديفي الفاخر الحائز على الجوائز في جزيرة نونو أتول، سكان الخليج للاستمتاع بعطلة مستحقّة في عيد الأضحى 2021 في منتصف شهر يوليو. فبفضل موقعه الخلاب المحاط بالمياه الفيروزية المتلألئة والبحيرة الخاصة من كل جانب، يعدّ المنتجع وجهة العيد المثالية للراحة والاسترخاء، لا سيّما مع موقع الجزيرة القريب من عدد من المطارات الرئيسية في المنطقة.

في الواقع، يبعد مطار مافارو 10 دقائق فقط عن منتجع سونيفا جاني بالقارب السريع ويقدّم خدمات الوصول والمغادرة على متن الطائرات المائية ويتميز بمرافق خدمات النقل والتأمين وخدمات الاستقبال من قبل موظف سونيفا. كذلك، سيستمتع الضيوف من المملكة العربية السعودية بخدمة نقل مجانية بالطائرة بين مالي ومطار مافارو أو مطار دارافاندو.

وبإمكان جميع الضيوف المقيمين في إحدى فلل المرحلة الأولى سواء فلل الجزيرة أو الفلل العائمة فوق المياه في سونيفا جاني الاستمتاع بعلاجات استجمام وعلاجات سبا غير محدودة في سبا سونيفا مع باقة سونيفا جاني سبا أنليميتد.

وترسي فلل المرحلة الأولى في سونيفا جاني معايير جديدة للرفاهية العائمة فوق المياه، مع تراسات المسابح الواسعة ومساحات المعيشة الشاسعة التي يغمرها الضوء الطبيعي والإطلالات البانورامية على المحيط.

المصدر
وجهات
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق