أخبار وملفات

3 فنادق عائلية مفضلة في السعودية خلال عيد الفطر 2023

بصرف النظر عن جمال المملكة العربية السعودية الطبيعي، يوجد في البلاد العديد من المواقع التاريخية في الرياض وجدة بالإضافة إلى المساجد والقصور في الدمام… في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في السعودية خلال عيد الفطر 2023.

فيتوري بالاس

فيتوري بالاس (الصورة من موقع vittoripalace الرسمي)

يوفر فيتوري بالاس في الرياض أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية ومواقف خاصة مجانية للسيارات وحديقة. تحتوي الغرف على حمام خاص، وتلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف، وتحتوي بعضها على تراس. يمكن للضيوف في فيتوري بالاس الاستمتاع ببوفيه إفطار. سوف يجد النزلاء مطعم يقدم المأكولات الأمريكية والمأكولات البحرية والمحلية. يمكن أيضًا طلب خيارات نباتية وخالية من منتجات الألبان وخالية من الغلوتين. يحتوي مكان الإقامة على مسبح داخلي في الموقع ومصفف شعر ومركز لرجال الأعمال. يقع النخيل مول على بعد 9.2 كم من مكان الإقامة، في حين يقع مسجد الملك خالد الكبير على بعد 11 كم. يعتبر مطار الملك خالد الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 23 كم.

سويس أوتيل ليفنج جدة

ديكورات جذابة في سويس اوتيل ليفنج جدة (الصورة من موقع Swissotel الرسمي)

يقع سويس أوتيل ليفينج جدة على بعد 3.9 كم من جدة مول، ويتميز بأماكن إقامة مع مسبح خارجي ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية ومطعم. توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق ذو الـ 5 نجوم إطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الساونا وحوض الاستحمام الساخن. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار انتقائية. يقع متنزه الشلال الترفيهي على بعد 7.4 كم من الفندق، في حين تقع نافورة الملك فهد على بعد 9.4 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 18 كم.

منتجع وسبا نارسس أبحر

منتجع وسبا نارسس ابحر (الصورة من موقع narcissushotels الرسمي)

يقع منتجع وسبا نارسس أبحر في جدة على بعد 31 كم من ريد سي مول، ويوفر فيلات مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. كل وحدة لها مدخل إلى حمام السباحة أو الجاكوزي. يحتوي هذا المنتجع على شاطئ رملي خاص، ومسابح خارجية للذكور والأطفال، ومسبح داخلي للإناث. تم تجهيز جميع الوحدات في المنتجع بمنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص. يوفر مكان الإقامة مركزًا للياقة البدنية. الغطس من بين الأنشطة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها بالقرب من منتجع وسبا نارسس أبحر. يقع متنزه عطالله هابي لاند ومول العرب على بعد 33 كم من المنتجع. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 35 كم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى