أخبار وملفات

مصر: ب250 جنيه الليلة.. أرخص عروض الفنادق للنزلاء هذا الصيف

قال عضو جمعية مستثمرو السياحة بمحافظة جنوب الدكتور عاطف عبد اللطيف، هناك بعض من فنادق شرم الشيخ والغردقة تقدم عروض مميزة بأسعار مخفضة للنزلاء تهدف لجذب السياح المصريين خلال فترة الصيف، مضيفا ان تلك العروض تبدأ من 300 جنيه للفرد في الغرفة المزدوجة بفنادق الـ3 نجوم، وإليكم أرخص عروض الفنادق بحسب ما ذكر موقع “Booking” كالتالي:

فنادق شرم الشيخ

  • فندق نعمة إن

يقع فندق نعمة إن دو النجمتين وسط خليج نعمة ويوفر وصولا لدير سانت كاترين وقلعة نويبع حيث يتميز بخدمة واي فاي مجاني وتبلغ سعر الليلة 285 للغرفة المزدوجة.

  • منتجع «Mazar Resort & Spa»

منتجع «Mazar Resort & Spa» ذو الثلاث نجوم يتميز بشاطئ خاص ومسبحين خارجين ويطل على خليج العقبة، ويوف استديو هات وغرف مكيفة وتبلغ سعر الليلة 285 جنيها الغرفة المزدوجة.

  • منتجع فندق لونا شرم

لونا شرم ذو الثلاث نجوم يقع في هضبة أم السيد بشرم الشيخ ويتميز بغرف مع شرفة خاصة تطل على المسبح أو الحديقة ويبلغ سعر اللية 292 جنيه في الغرفة المزدوجة.

فنادق الغردقة

  • فندق «Hurghada Comfort Apartments»

وهي شقة فندقية، توفر مكان إقامة في موقع متميز في الغردقة، على مسافة قريبة من شاطئ أورانج، ويحتوي مكان الإقامة على حوض استحمام ساخن وسعر الليلة الواحدة حوالي 250 جنيه.

  • سي ويفز هوستل

ويعتبر بيت شباب بالغردقة ويوفر خدمة الوايف اي بالمجان في جميع المناطق وشاطئ غيسوم وتبلغ سعر الليلة 228 جنيه

فنادق دهب

تقدم دهب عروض مميزة كالتالي:

  • فندق الجوهرة

ويقع هذا الفندق البدوي وسط دهب ويوفر غرف مفروشة وخدمة انترنت مجاني وحمام داخلي وتشمل المرافق مكتب جولات سياحية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وتبلغ سعر الليلة 300 جنيه في الغرفة المزدوجة.

  • دييب بلو دايفرز هوستل

يقع بيت الشباب في دهب ويوفر مكان إقامة مع أثاث بسيط وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق، ويحتوي مكان الإقامة على مركز غطس في البحار الزرقاء العميقة معتمد من قبل PADI مع أعلى مستويات التعليم والمهنية ، وسعر الليلة هو 300 جنيه.

 

المصدر
محتوى بلس
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق