أخبار وملفات

فنادق ريكسوس مصر تطلق باقات عطلات صيفية للزوار الخليجيين

دعت مجموعة فنادق ريكسوس مصر الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلات الصيف في فنادقها الفاخرة للاستمتاع مجدداً بتجارب الإقامة الفريدة التي تقدمها لضيوفها.

وقال إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: يسعدنا الترحيب مجددا بالسياح من دول الخليج بخدمات الضيافة الأفضل على الإطلاق. ومع المزايا والأنشطة والعروض الجديدة ، نضمن لهم إجازة لا تُنسى.

وأضاف قائلا: لا شيء يضاهي متعة الاستجمام والاستمتاع بالأفق الساحر لدى ريكسوس العلمين، أو حيث تلتقي الرمال الذهبية بمياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة في ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت، أو حيث تتوفر الأنشطة الترفيهية الأكثر ترفًا ومتعةً في أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش.

تستغل فنادق ريكسوس مصر 50% فقط من طاقمها الحاصل على اللقاح وذلك لضمان سلامة جميع الضيوف. وبفضل ما تتمتع به منشآتها من مساحات شاسعة، يمكن للضيوف التجول بحرية حول المكان والاستمتاع بكافة وسائل الراحة والأنشطة المتاحة مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وتتيح فنادق ريكسوس إمكانية تلبية احتياجات العائلات الكبيرة ومجموعات الأصدقاء، فعلاوةً على الغرف والأجنحة والفلل الفاخرة والأنيقة، تتوفر العديد من أماكن الإقامة الفسيحة في كل من ريكسوس العلمين وريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت وأجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش.

المصدر
وجهات
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق