أخبار وملفات

فندق «أصيلة ـ جدة»… يمزج ببراعة بين الضيافة العربية التقليدية والرقي المعاصر

يمثل فندق «أصيلة»؛ أحد فنادق «لاكجري كولكشن»، مثالاً للرفاهية والتطور الحضاري… تحفة فنية حديثة تمزج ببراعة بين الضيافة العربية التقليدية والرقي المعاصر. اكتشف ماضي جدة النابض بالحياة والحاضر الإبداعي من خلال مجموعة من القطع الفنية التقليدية والمعاصرة التي تزين التصاميم الداخلية للفندق، واستكشف إبداعك الداخلي. يقع هذا الفندق المتميز من فئة الخمسة نجوم في أكثر الأحياء حيوية في جدة، وتحيط به المتاجر الأنيقة متعددة الأقسام، ويُعد وجهة مميزة للمسافرين.

وتتكون «مجموعة لاكجري كولكشن»، وهي جزء من شركة «ماريوت الدولية»، من فنادق ومنتجعات ذات شهرة عالمية تقدم تجربة فريدة وأصيلة تستحضر ذكريات تاريخية. بالنسبة إلى المسافر؛ توفر «مجموعة لاكجري كولكشن» بوابة إلى أكثر الوجهات المرغوبة والمثيرة في العالم. ويقدم فندق «أصيلة – لاكجري كولكشن» في مدينة جدة باقات الإقامة المريحة. استرخ في جمال مدينة جدة واستمتع بتجربة الإقامة الفاخرة بالفندق.

يقع فندق «أصيلة» في حي «الموضة» الراقي في «شارع الأمير محمد بن عبد العزيز». وهذا يوفر للضيوف وصولاً سريعاً وسهلاً إلى مجموعة متنوعة من مناطق الجذب والأنشطة وخيارات متعددة لتناول الأطعمة العالمية؛ من «بوليفارد السعودية» إلى واجهة جدة البحرية، وأكثر من ذلك بكثير. يفتخر الفندق بإطلالات جميلة على المدينة، ويقدم عروض ضيافة استثنائية.

وتتمتع جميع غرف الضيوف بتصاميم ودرجات ألوان خلابة تضفي إحساساً بالراحة والألفة للضيوف.

المصدر
الشرق الأوسط
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق