أخبار وملفات

مجموعة PRCO توسع حضورها في المملكة العربية السعودية

أعلنت مجموعة PRCO ، الوجهة الرائدة في مجال الضيافة وأنماط الحياة الفاخرة وخدمات الاتصال والعلاقات العامة، اليوم عن إطلاق PRCO المملكة العربية السعودية وافتتاح أول مكاتب الشركة في الرياض.

ويعزز افتتاح المكتب الجديد حضور المجموعة في المملكة، وينضم إلى محفظة مكاتبها في لندن وباريس وميونيخ وميلانو وموسكو ودبي وهونغ كونغ وشانغهاي.

وتعليقاُ على هذا الموضوع، قال جوناثان ريفلين، الشريك في مجموعة PRCO: “يزداد تطور المملكة بشكلٍ ملحوظ وفريد، ما يجعلها سوقاً محلية وعالمية جديدة لجميع عملائنا.”

“ونتعاون أنا وشركائي مع مديرة مكتب العلاقات العامة لمكتب المملكة، ريم عادل عباس أحمد لضمان نجاح المشروع الجديد. نشأت ريم في المملكة وتتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في العمل مع العديد من العلامات المتخصصة بالضيافة في الدولة، بما فيها سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز وماريوت ومجموعة حياة للفنادق وClap وجونز ذا جروسر”.

وتستند هذه الخطوة على سجل الشركة الحافل بالحملات والفعاليات الناجحة التي تقدمها لعملائها في المملكة، بما فيها مجموعة بوتيك وهيئة تطوير بوابة الدرعية وفندق شانغريلا جدة ومطعم سوشي سامبا الرياض ومنتجعات ون أند أونلي ومجموعة فنادق روكو فورتيه وسوفيتل وسلسلة فنادق تاج وفنادق بينينسولا ومجموعة ألتيما ووالدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وفيراري ودار جيرارد للمجوهرات.

المصدر
tourismdailynews

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى