أخبار وملفات

ما هي فنادق مرسى علم لشهر العسل

يرغب العديد من مُحبي السفر في التعرف على الفنادق التي توجد في مرسى علم لشهر العسل، حيث يوجد في مرسى علم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي يُمكن الذهاب إليها، لكونها من المدن الشاطئية كما يوجد بها العديد من الفنادق والمنتجعات، وسوف نُقدم لكم ما هي فنادق مرسى علم لشهر العسل.

ما هي فنادق مرسى علم لشهر العسل

سوف نتناول أبرز فنادق مرسى علم لشهر العسل وذلك خلال الفقرات التالية:

1- فندق Bliss Marina Beach Resort

هو فندق في مرسى علم فئة الأربع نجوم، حيث انه يعمل جاهدًا على توفير الأماكن المريحة للنُزلاء، حيث تحتوي الغرفة على تكييف، كما يوجد بها حمام خاص يوجد به كافة اللوازم، حيث أنه يوفر المسبح الخاص، وخدمة النقل للمطار، فضلًا عن الغرف العائلية، ومن أهم ما يُميز تلك الفندق هو أن شبكة الإنترنت الهوائي متوفرة في كافة أنحاء الفندق.

2- فندق Rayhana Guest House

ذلك الفندق من أبرز الفنادق في مرسى علم، حيث أنه مُناسب جدًا لقضاء شهر العسل في مرسى علم، فيعمل على تقديم العديد من الخدمات فضلًا عن المرافق العام، فيوجد به خدمة الانتقال من وإلى المطار، كما يوجد به مواقف سيارات مجانية فضلًا عن الانترنت الهوائي المجاني، كما أن الفندق قريب من المدينة فيمكن للنزيل الذهاب إلى العديد من الأماكن المختلفة.

3- فندق Iberotel Costa Mares

من أجمل فنادق مرسى علم حيث أنه من فئة الخمس نجوم التي توجد في مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر، حيث يحتوي على العديد من المرافق التي يحتاجها الزائر عن طريق فترة إقامته، كما يوفر الفندق وجبة الإفطار في الغرفة، فضلًا عن يوجد في المطعم العديد من المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى يوجد موقف سيارات بشكل مجاني.

4- فندق Deep Ashri

يُعد من أفضل الأماكن التي توجد في مرسى علم، حيث أنه يحتوي على غرف تكون مجهزة بالكامل كما أنها تحتوي على مطبخ حتى يتم تحضير الطعام، كما يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، كما يوجد الغرف التي تطل على البحر، فضلًا عن وجود إنترنت مجاني في كافة الغرف.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تناولنا ما هي أبرز الفنادق في مرسى علم لقضاء شهر العسل، حيث يوجد العديد من الفنادق التي تعمل على توفير الخدمات التي تتناسب مع احتياجات ومتطلبات النُزلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى