أخبار وملفات

بعد “البطيخ والفراولة”.. فنادق الغردقة تقيم مهرجان مأكولات النعام لتنشيط السياحة | صور

واصلت فنادق الغردقة السياحية، إقامة مهرجانات الفواكه والمأكولات كأساليب وطرق جديدة غير تقليدية بهدف تنشيط السياحة الخارجية والداخلية على حد سواء، بالإضافة إلى الطرق التقليدية.

ونظمت مجموعة من الفنادق بالغردقة “مهرجان النعام” داخل المطاعم الرئيسية بالفنادق جذبت أنظار جميع النزلاء خاصة مع الأشكال والرسومات الغريبة التي نجح الطهاة في تشكيلها من لحوم طائر النعام بصورة عرض رائعة.

ويقول سامح جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق بالغردقة، إن فكرة إقامة مهرجانات الفواكه والمأكولات مثل مهرجانات البطيخ والفراولة وأخيرا النعام وغيرها موجودة منذ فترة ولكنها ازدادت بعد حالة الركود السياحي منذ جائحة كورونا، وكان لابد من إيجاد طرق غير تقليدية لتنشيط السياحة سواء الداخلية أو الخارجية منها، وبالفعل لاقت الفكرة إعجاب النزلاء سواء الأجانب أو المصريين.

وأوضح على ناجي ، الشيف العمومي بأحد الفنادق السياحية بالغردقة، أن مهرجان النعام شهد عدة أشكال من لحوم طائر النعام، بالإضافة إلى تكوين أشكال من النعام بعد التقطيع، مؤكدا أن السائحين الأجانب والمصريين أقبلوا على أشكاله الغريبة وحرصوا على التقاط الصور التذكارية.

وأشار أبوبكر عبده، مدير أحد الفنادق السياحية بالغردقة، إلى أن فصل الصيف عادة ما يشهد أفكارا جديدة بهدف تنشيط السياحة، من بينها مهرجانات الفواكه خاصة البطيخ والفراولة والكنتالوب، بالإضافة إلى مهرجان المأكولات والحلويات وغيرها، كأحد الأساليب غير التقليدية لجذب السياحة وتنشيطها خاصة مع ظهور مرض فيروس كورونا، مؤكدا أن جميع المهرجانات تقام وسط إجراءات احترازية ووقائية شديدة واتباع جميع تعليمات وزارة السياحة.

مهرجان مأكولات النعام فى الغردقة

 

مهرجان مأكولات النعام فى الغردقة

 

مهرجان مأكولات النعام فى الغردقة

 

مهرجان مأكولات النعام فى الغردقة

 

مهرجان مأكولات النعام فى الغردقة

 

مهرجان مأكولات النعام فى الغردقة

المصدر
بوابة الأهرام
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق