أخبار وملفات

فنادق الغردقة تستقبل أول فوج سياحي روسي قادما عن طريق مطار القاهرة

استقبلت فنادق الغردقة أول فوج سياحي قادما من روسيا عبر رحلة طيران جوية لمطار القاهرة الدولي بعد توقف دام عدة سنوات، حيث تنظيم إحتفالية لاستقبال الفوج السياحي الروسي، حيث تم استقبالهم بالورود، والمشروبات والعصائر ترحيبا بعودة السائحين الروس بعد توقف دام أكثر من خمسة سنوات منذ حادث سقوط طائرة شرم الشيخ.

وأشار سامح جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية بالغردقة، إلى أن الفنادق السياحية استقبلت عدد من السائحين الروس بعد توقف دام أكثر من 5 سنوات بالورود والعصائر الفريش كنوع من الترحاب، مؤكدا على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا والمتبعة داخل الفنادق طبقا للضوابط والاشتراطات التي أقرتها رئاسة الوزراء بنسبة تشغيل 50 %وهي النسبة المقررة لاستقبال السياحة.

وأكد محمد السباعي، مدير الأمن الإقليمي لمجموعة فنادق شمال الغردقة، على استعدادات الفناق لإستقبال السياحة الروسية، التي من المتوقع وصولها بأعداد كبيرة عقب فتح حركة الطيران بين روسيا والمدن السياحية المصرية مشيدا بجهود الدولة المصرية المبذولة في القطاع السياحي بعودة الرحلات السياحية بعد اتفاق الرئيسين السيسي وبوتين علي إستئناف الرحلات بين روسيا ومنتجعات الغردقة وشرم الشيخ. والذي سيساهم فى انتعاش و تنشيط القطاع السياحي.

 

 

المصدر
الأهرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى