أخبار وملفات

نجاح مبادرة تشغيل “قصار القامة” بأحد فنادق الغردقة

نجحت إدارة أحد الفنادق بالغردقة في تطبيق مبادرة تشغيل عدد من العاملين من قصار القامة، بالتنسيق مع جمعية قصار القامة بمحافظة الإسكندرية، حيث لاقت المبادرة تشجيع وإعجاب كبير، وذلك بعد تلقيهم تدريبات مطولة وذلك في إطار المشاركة المجتمعية لتشغيل قصار القامة في سوق العمل بقطاع السياحة بالغردقة.
واكدت داليا العجيمي مدير تنفيذي الموارد البشرية بالفندق، منفذ المبادرة بالغردقة، أن إدارة الفندق بادرت بتشغيل 12 شخصًا من قصار القامة في إطار المشاركة المجتمعية بالتنسيق مع جمعية قصار القامة بالأسكندرية، بهدف إدماج قصار القامة في سوق العمل.
ووفرت إدارة الفندق السكن وبدل الانتقال وبرامج تدريبية لاكتساب مهارات العمل وتوفير الجو المناسب للعمل في القطاع السياحي.
فيما قال بوريس بورنمان المدير العام للفندق السياحي، أن السائحين يشيدون دائما بقصار القامة ومجهودهم في العمل وروحهم المرحة لافتا أن قصار القامة تم تحديد عدد ساعات العمل لهم اقل من ساعات العمل الرسمية ولكن انتاجهم أكثر من الطبيعي وان العمل المسند لهم في حدود طاقتهم وان السياح سعداء بالتعامل معهم.
وأوضح وليد محي مدير الفندق منفذ المبادرة إلى نجاح مبادرة تشغيل قصار القامة بالغردقة لافتا تم استقبال 12 من قصار القامة من الرجال وتم اسناد أعمال لهم الأقسام المختلفة بالمطبخ والسرفيس والأغذية ومشروبات والأنشطة البحرية والتنسيق في استقبال مجموعة من قصار القامة من الفتيات، لافتا إلى طرح المبادرة للتعميم على فنادق الغردقة.
المصدر
المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى