أخبار وملفات

للراغبين في أداء مناسك العمرة.. أقرب 5 فنادق من الحرم المكي

بعد إعلان المملكة العربية السعودية عن إطلاق رحلات عمرة جديدة بقيمة 4400 جنيه شاملة الإقامة، مع إلغاء كافة القيود الصحية أمام المواطنين المصريين الراغبين في أداء المناسك، تعد الفنادق أحد أهم الركائز التي يبحث عنها المسافرون وبخاصةً عند تأدية العمرة، كونها تسمح لهم قضاء أوقات استثنائية حال سمحت لهم برؤية المسجد الحرام من غرفهم.

وبالتزامن مع انطلاق موسم العمرة 1444، يستعد الراغبين في أداء مناسك العمرة، للبحث عن الفنادق القريبة من الحرم المكي، حيث يفضل غالبية المعتمرين الإقامة في فندق قريبة من الحرم إذا توافرت الإمكانيات، وذلك لتسهيل أداء مناسك العمرة وتوفير مزيد من الوقت، بالإضافة إلى القرب من الأماكن المقدسة ومنها بئر زمزم.

وفي سطور يستعرض «المصري اليوم» أقرب 5 فنادق تقع بالقرب من الحرم المكي بنحو:

فندق دار التوحيد إنتركونتينتال

فندق دار التوحيد إنتركونتينتال هو فندق من فئة 5 نجوم، ويقع على بُعد 0.3 كم من الحرم المكي، بشارع إبراهم الخليل، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مُطلة على المسجد الحرام، وتبدأ أسعاره من 4766 جنيها لكل ليلة.

فندق صفوة الغفران

يقع فندق الصفوة أمام بوابة الملك عبدالعزيز على بُعد 0.3 كم من المسجد الحرام، ويوفر غرف مطلة على أفق مكة المكرمة، وتبدأ أسعاره من 2357 جنيها لكل ليلة.

فندق قصر مكة رافلز

يقع الفندق في مجمع أبراج الببيت الراقي على بُعد 0.3 كم من المسجد الحرام، ويتضمن غرف تطل على المسجد الحرام والكعبة المشرفة مباشرةً وتبدأ أسعاره من 5866 جنيها لكل ليلة.

فندق كونراد مكة

يقع فندق كونراد مكة على بُعد خطوات فقط من الكعبة المشرفة والمسجد الحرام، ويمكن الوصول له بسهولة من خلال طريق أم القرى، ويقع الفندق على بُعد 0.5 كم من المسجد الحرام وتبدأ أسعاره من 3891 جنيها في الليلة.

فندق أجنحة هيلتون مكة

يطل فندق أجنحة هيلتون مكة على الحرم المكي الشريف، على بُعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام، بالقرب من جناح الملك عبدالله الجديد، وتبدأ أسعاره من 3650 جنيها في الليلة.

المصدر
المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى