أخبار وملفات

أفضل 5 فنادق فاخرة في جدة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

تجارب ترفيهية عديدة توفرها عروس البحر الأحمر “جدة” لزائريها من مختلف مدن ومحافظات المملكة حيث يستمتع زوار المدينة الساحلية الساحرة بتجربة لا تنسى بين أمواج البحر الساحر وأضواء المدينة المبهجة. وفي تقريرنا اليوم نستطلع سويا الخيارات الفندقية المتوفرة في عروس البحر الأحمر جدة وأفضل 5 فنادق فاخرة في جدة لقضاء عطلة نهاية الاسبوع فندق شدا جدة فندق …

تجارب ترفيهية عديدة توفرها عروس البحر الأحمر “جدة” لزائريها من مختلف مدن ومحافظات المملكة حيث يستمتع زوار المدينة الساحلية الساحرة بتجربة لا تنسى بين أمواج البحر الساحر وأضواء المدينة المبهجة.

وفي تقريرنا اليوم نستطلع سويا الخيارات الفندقية المتوفرة في عروس البحر الأحمر جدة وأفضل 5 فنادق فاخرة في جدة لقضاء عطلة نهاية الاسبوع

فندق شدا جدة

فندق شدا جدة يعد أحد أفضل الوجهات السياحية الفندقية للراغبين في التمتع بتجربة خاصة في فندق عصري بمواصفات فريدة وطابع سعودي أصيل يوفر لمسات سياحية ساحرة تمنح الزائر الراحة والاسترخاء.

انسجام تام بين المعايير العالمية للفنادق وبين اللمسة السعودية التراثية الأصيلة التي تظهر في كافة أرجاء الفندق لتوفر للزائر تجربة رائعة مليئة بالراحة والطمأنينة.

حلة تراثية بهيّة تضيفها غرف وأجنحة الفندق إلى قلوب رواد فندق شدا جدة الذي يعد واحد من أفضل الفنادق السياحية على الإطلاق في عروس البحر الأحمر جدة.

فندق شدا جدة يتمسك بالهوية السعودية ويدمجها مع الحداثة لتمنحكم لمحة من الماضي الأصيل في فندق سعودي عصري بمواصفات فريدة وطابع سعودي أصيل.

فندق شدا جدة وجهة ساحرة

الريتز كارلتون جدة

أحد أبرز وأفضل الفنادق في عروس البحر الأحمر جدة ويطل على نافورة جدة الساحرة ليوفر واحدة من أجمل الإطلالات الفندقية لزواره في جدة.

ويوفر الريتز كارلتون جدة للزوار تجربة فريدة من نوعها حيث يتمتع الفندق بالعديد من المرافق وسبل الرفاهية والاستجمام للضيوف من أجل الاستمتاع بأجمل الأوقات.

ويضم فندق الريتز كارلتون جدة خدمات عديدة للزوار بداية من المرافق الصحية وصالة السبا وغرف البخار وحمامات السباحة ذات المواصفات العالمية.

كما يهتم فندق الريتز كارلتون جدة بذوي الهمم ليوفر لها العديد من المرافق الخاصة لتوفير تجربة مليئة بالمتعة والراحة لهم، بجانب موقف السيارات المجاني للزوار.

ورحابة الأجنحة العائلية في الريتز كارلتون جدة

فندق بارك حياة

ومن أجمل الفنادق في عروس البحر الأحمر جدة يأتي فندق بارك حياة الذي يعد أحد أفضل الوجهات الفندقية في عروس البحر الأحمر حيث يوفر الفندق العديد من الخيارات للأزواج من أجل قضاء تجربة رومانسية تشمل وجبة عشاء لشخصين في أجواء ساحرة مع إطلالة للبحر الأحمر في مطعم النافورة

الأجواء الساحرة مع وجبة الفطور مع إطلالة لا تنسى على البحر الأحمر تعد أحد أفضل التجارب التي يمكن للزوار التمتع بها في فندق بارك حياة

‫ويمكن للزوار في رمضان التمتع بتجربة مميزة في فندق بارك حياة مع التمتع بالأجواء الروحانية المميزة للشهر الفضيل وتناول أشهى المأكولات الرمضانية و أرقى الاجواء مع اطلالة مباشره على البحر الاحمر و نافورة جدة.

 فندق بارك حياة جدة ومنظر خلاب للبحر

منتجع اويا بيتش جدة

ومن أجمل المنتجعات في عروس البحر الأحمر التي يجب عليك أن تحزم أمتعتك وتتوجه إليه هو منتجع اويا بيتش جدة المستوحى من الجزر اليونانية الجميلة في ميكونوس وسانتوريني.

حيث يدمج منتجع اويا بيتش جدة بين العناصر التقليدية للعمارة اليونانية مع لمسة عصرية مع التمتع بتجربة فندقية ساحرة عامرة بالعديد من الخدمات والخيارات الترفيهية الساحرة.

ويحتوي منتجع اويا بيتش جدة على وحدات سكنية وغرف لتبديل الملابس ومطاعم تقدم مأكولات عالمية وبار سوشي وكافيه ليجعل من تجربة الزائر أحد أمتع التجارب من حيث الرفاهية.

وتشمل المرافق الأخرى في منتجع اويا بيتش جدة منتزهًا مائيًا وصالة ألعاب رياضية صغيرة وناديًا للأطفال وغرفة أحداث ومسبحًا للسيدات.

وإفطار ساحر في منتجع اويا بيتش جدة

فندق اصيلة جدة

فندق اصيلة جدة أحد أبرز وأفضل الفنادق في عروس البحر الأحمر جدة والذي يوفر للزائر أحد أجمل الإطلالات الفندقية لزوار المدينة النابضة بالحياة والحيوية.

خدمات فندق اصيلة جدة الفندقية تعد أحد أفضل الخدمات الفندقية حيث يمزج الفندق بين الضيافة العربية التقليدية والخدمات العصرية بمواصفات عالمية.

تتميز الغرف والأجنحة الفسيحة والمفروشة بأثاث لا تشوبه شائبة حيث يعتبر فندق اصيلة جدة تحفة فنية حديثة تدفع الزائر على الاسترخاء.

ويقدم فندق اصيلة جدة صورة من الأناقة الراقية والراحة غير المسبوقة لزواره، ويضم الفندق منتجع صحي عالمي حائز على العديد من الجوائز بالإضافة إلى المسبح الموجود على السطح والمرافق الرياضية.

عشاء ساحر على المسبح وتجربة مميزة في  فندق أصيلة جدة

المصدر
الإماراتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى