أخبار وملفات

أجمل الفنادق في مكسيكو سيتي لشهر العسل

في مدينة مزدحمة يبلغ عدد سكانها أكثر من 20 مليون نسمة، قد يبدو من الصعب العثور على المكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية هادئة، ولكن لحسن الحظ تمتلك مكسيكو سيتي العديد من المقومات التي تجذب الأزواج، مع مشهد الطهي النابض بالحياة والتاريخ الغني، وبعدما يستمتع العشاق باستكشاف الكنوز الأثرية المحلية، يمكنهم الانجراف على متن قارب عبر الحدائق العائمة، هذه …

في مدينة مزدحمة يبلغ عدد سكانها أكثر من 20 مليون نسمة، قد يبدو من الصعب العثور على المكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية هادئة، ولكن لحسن الحظ تمتلك مكسيكو سيتي العديد من المقومات التي تجذب الأزواج، مع مشهد الطهي النابض بالحياة والتاريخ الغني، وبعدما يستمتع العشاق باستكشاف الكنوز الأثرية المحلية، يمكنهم الانجراف على متن قارب عبر الحدائق العائمة، هذه هي أكثر الفنادق في مكسيكو سيتي رومانسية لقضاء شهر العسل.

  • حجز فنادق مكسيكو سيتي عبر بوكينج

أفضل الفنادق في مكسيكو سيتي للأزواج

1- هابيتا

aligncenter size-full wp-image-259315

هذا الصندوق الزجاجي الذي يطفو فوق السحب فوق بولانكو يقدم عرضًا لأروع الأحداث في المدينة، ويمكن للأزواج المقيمون في هذا الفندق الاستمتاع بالسباحة المنعشة في حمام السباحة الموجود على السطح، أو تحديد موعد للتدليك والساونا واختيار قائمة من العلاجات الفردية أو ثنائية للزوجين.

  • شاهد كذلك.. جولة حول أفخم الفنادق في مكسيكو سيتي

2- لاس مانيتاس

aligncenter size-full wp-image-259316

تتخلل الأناقة الاستعمارية كل ركن من أركان هذه الجنة الفريدة، مع الحدائق المورقة حيث تتجول الطيور الغريبة بحرية بين منحوتات بالحجم الطبيعي لفرانسيسكو زونيغا، كذلك يتميز الفندق بمطبخ ممتاز وخدمة راقية، ويقع لاس مانيتاس في تقع في كويرنافاكا التي تعرف باسم مدينة الربيع الخالدة، وهو بلا شك من أفضل أماكن الإقامة الرومانسية في المكسيك.

3- فندق جي دبليو ماريوت مكسيكو سيتي

aligncenter size-full wp-image-259317

يرتفع فندق جي دبليو ماريوت مكسيكو سيتي 26 طابقًا في منطقة بولانكو الحصرية، على مسافة قريبة من أفضل أماكن التسوق وتناول الطعام، ويتميز الفندق بأماكن إقامة فاخرة ووسائل راحة ذكية من فئة الـ5 نجوم، تنتظر الأزواج رحلة طهي مع المأكولات الفرنسية الكلاسيكية في براسيري ليب وتخصصات أمريكا اللاتينية المعاصرة في نكهات لاتينية برجامينو، كما يمكنهم الاستمتاع بمرافق الفندق المختلفة مثل حمام السباحة الخارجي المدفأ والنادي الصحي.

4- جراند فييستا أمريكانا تشابولتيبيك

aligncenter size-full wp-image-259318

يقع فندق جراند فييستا أمريكانا تشابولتيبيك في شارع ماريانو إسكوبيدو، ويعد هذا الفندق أحد أنسب الفنادق في مكسيكو سيتي للأزواج، فهو يقع في مواجهة منتزه تشابولتيبيك الأسطوري، وهو أحد أجمل المناطق وأكثرها أهمية في المكسيك، ويتبنى الفندق مفهوم الفخامة والراحة.

5- فور سيزونز مكسيكو سيتي

aligncenter size-full wp-image-259319

فور سيزونز مكسيكو سيتي ذو موقع مثالى على باسيو دو لا ريفورما، بالقرب من متنزه تشابولتيبيك، والمتحف الوطني للأنثروبولوجيا والتاريخ، والأعمال التجارية الرائدة والتسوق، والمناطق السكنية. فندق فور سيزونز مزيج من التراث المكسيكي والأوروبي ، يعرض أقصى ما في الخدمة الشخصية ووسائل الراحة الحديثة. هذا المبنى المكون من 8 طوابق محاط بفناء رائع يوفر واحة هادئة في مدينة كبيرة. تفتح مرافق الطعام والاجتماعات إلى هذه المنطقة الهادئة التي تعرض أيضًا مناظر هادئة من معظم غرف الضيوف.

6- فندق داون تاون المكسيك

aligncenter size-full wp-image-259320

يقع فندق داون تاون المكسيك بجوار المعالم الاستعمارية الأخرى في الشوارع المرصوفة بالحصى في موقع اليونسكو للتراث العالمي، وهو يتميز بديكور أنيق من القرن السابع عشر مع تفاصيل مزخرفة حول نوافذ الواجهة ودرج مصنوع من الحجر مع درابزين معقد، تتميز الغرف والأجنحة البالغ عددها 17 بأناقة بوهيمية مجردة، يقع فناء الإفطار واللوبي في الشرفة المركزية لقصر كونتيسة مرافال، وهي مساحة فريدة تتيح للأزواج الاستمتاع بالعمارة الاستعمارية واللوحة الجدارية “الهولوكوست” لرسام الجداريات مانويل رودريغيز لوزانو، ويتمتع التراس الكبير بإطلالات خلابة على أفق وسط المدينة التاريخي مع كنائسها، ويحتوي تراس المسبح على مسبح وجاكوزي.

  • طالع كذلك.. أبرز معالم الجذب في مكسيكو سيتي لرحلتك القادمة

7- فندق جينيف مكسيكو سيتي

aligncenter size-full wp-image-259321

يمثل هذا المبنى التاريخي الفريد رومانسية عصر آخر، تم افتتاحه في عام 1907، وكان مركزًا للاجتماعات في أوائل القرن العشرين للمجتمع الراقي والسفراء والحكام، والآن تعرض القطع الأثرية والصور الفوتوغرافية التي تشبه المتحف في الفندق نظرة مثيرة للاهتمام على ماضي المكسيك، بينما زينت غرفه الأنيقة على الطراز الأوروبي الكلاسيكي، وتحتوي الأجنحة الكبيرة على مناطق جلوس منفصلة وديكور تاريخي مثل الثريات والمرايا المذهبة.

المصدر
الإمارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى