أخبار وملفات

فنادق الجليد في العالم.. احجز غرفة نوم مكونة من الثلج

تعتبر أكثر عجائب الكون هي فنادق الجليد، حيث يتوفر بها ما يبتعد عنه معظم البشر ألا وهو الصقيد والبرد، يمكنك قضاء ليلة باردة وسط الجليد في تلك الفنادق، فهي تجربة رائعة للمغامرين والباحثين عن الإثارة، عندما يعيشون في فندق مبني بالكامل من الجليد ولا يوجد في العالم من تلك الأمثلة سوى أربع فنادق، وستكشف السطور القادمة عن فنادق الجليد.

فندق الجليد في رومانيا

رومانيا

فندق الجليد في رومانيافندق الجليد في رومانيا

يعتبر فندق الجليد في رومانيا ، هو ملجأ للأزواج الباحثين عن الإثارة والاستكشاف في كل زاوية والذين لا يمانعون في فقدان الترحيب الحار ، قم بالمغامرة على جبال فاجاراس في ترانسيلفانيا، والذي يعتبر جنة منعزلة وهادئة مع موظفين ودودي ، يمكن الوصول إليها فقط عبر التلفريك ، يتم (إعادة) بناء هذا المرفق الكامل من الجليد كل شتاء من قبل السكان المحليين مع موضوع جديد في جميع أنحاء المناطق المشتركة وغرف الضيوف.

وأكد الموقع، أنه إذا كان حفل الزفاف الأبيض أو تجديد وعودك في الكنيسة الجليدية في الموقع لا يشعلك ، فاحصل على مقعد مبطن بأصابع الحمل في مطعم الجليد لتناول بعض النبيذ والأطباق الرومانية الساخنة والشهية.

فندق الجليد في السويد

السويد

فندق الجليد في السويدفندق الجليد في السويد

كشف موقع “ترافليز جوي”، أنه يعد فندق الجليد في السويد، أو هذا القصر السويدي تحت الصفر هو بلا شك أشهر فندق جليدي في العالم ، وهو الآن مكان الإقامة الوحيد الذي يوفر مساكن جليدية على مدار العام بمفهوم ICEHOTEL365، ويشكل الجليد الذي يتم الحصول عليه من نهر تورن القريب مكان الإقامة ، والذي يتم الحفاظ عليه باردًا وسليمًا عبر وحدات التبريد التي تعمل بالطاقة الشمسية. تعد الجولات المصحوبة بمرشدين للنحت على الجليد ، وأماكن التزلج / التزلج ، والاستمتاع في منتصف الليل، وضوء النهار طوال اليوم في أشهر الصيف من بين الخيارات المتوفرة.

ويوفر الفندق بار جليدي لنزلاؤه، وهناك سترات وقفازات لتدفئة زبائنه ، لكننا لا نزال نوصي بطلب كوكتيل الطاقة الكهرومائية المتخصصوسيبقيك هذا بالتأكيد دافئًا أثناء الاسترخاء في الصالة.

سوريزنيفا اوجولو

فنلندا

سوريزنيفا اوجولوسوريزنيفا اوجولو

يعد فندق Sorrisniva Igloo أحد أوائل الفنادق الجليدية في العالم ولا يزال في أقصى الشمال ، وقد تم توسيعه ليشمل 30 غرفة وجناحًا، وكل شيء داخل هذا الفندق العملاق ، وصولاً إلى كأس الشرب في بار الجليد الخاص به ، مصنوع من الثلج، حيث يبلغ المستخدم من الجليد 250 طنًا منه بالتحديد.

ويمكنك أن تستفيد من رحلات السفاري على الجليد في المنزل للحصول على بعض المناظر البانورامية الرائعة للجبال ، ولا تبتعد عن الزلاجات التي تجرها الكلاب أو صيد الأسماك على الجليد أو أي من مغامرات الشمال المتاحة في الفندق، وتوجه إلى جلسة الساونا الصباحية بعد قضاء ليلتك في الغفوة على الجليد، وأرخِ جسمك هنا قبل الاستمتاع بالقهوة الساخنة والفطائر الطازجة في وجبة الإفطار التي يتم تقديمها في المنزل الرئيسي المجاور وغير المصنوع من الجليد.

Kirkenes Snowhotel

النرويج

فندق للجليدفندق كيركنيس للجليد

تصحبك المئات من كلاب الهاسكي وحيوانات الرنة المقيمة في انتظار وصولك إلى البرية الثلجية المنعزلة في شمال النرويج.

هنا ، يحتوي فندق كركينيس للجليد Kirkenes Snowhotel على كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مثالية ؛ كل ما يطلبونه هو أن تجلب إحساس القطب الشمالي بالمغامرة، ووجبات ذواقة ورحلات استكشافية بالأحذية الثلجية والتزلج الريفي على الثلج ورحلات سفاري تسمى King Crab وغيرها الكثير في انتظارك،عوندما يحين وقت التسليم ، تأكد من الذهاب إلى الساونا حتى تبقى ممتعًا طوال الليل.

يمكنك داخل الفندق أن تنتقل من برودة غرفة الجليد الخاصة بك إلى دفء غرفة المعيشة المحلية في شمال النرويج ، مع برنامج Homevisit التابع للفندق، حيث يقرنك الفندق بزوجين محليين ويرتب زيارة لتناول القهوة والشاي والوجبات الخفيفة والدردشات بجانب المدفأة – لمحة فريدة عن نمط الحياة الاسكندنافية!

المصدر
أهل مصر
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق