أخبار وملفات

اختاروا من بين 5 فنادق فخمة في كوالالمبور لإقامة مترفة

كوالالمبور هي عاصمة ماليزيا، وهي أيضًا أكبر مدينة في البلاد، حيث تمتد على مساحة 245 كيلومترًا مربعًا تقريبًا. ناطحات السحاب المكسوة بالفولاذ، ومراكز التسوق الضخمة، والمعالم الأثرية الشهيرة، والأسواق الصاخبة تجذب المسافرين من دول العالم كافة. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في كوالالمبور.

روما هوتيل آند ريزيدنسيز

روما هوتيل آند ريزيدنسيز (الصورة من موقع theruma الرسمي)

يوفر فندق روما هوتيل آند ريزيدنسيز أماكن إقامة في موقع استراتيجي في وسط المدينة، ويتميز بمسبح خارجي ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في المطعم الموجود في الموقع. يبعد مسافة 700 متر عن برجي بتروناس التوأم وتقع منطقة التسوق النابضة بالحياة بوكيت بينتانج على بعد كيلومتر، في حين يقع ستارهيل غاليري على بعد 1.4 كم من مكان الإقامة. يقع برج كوالالمبور على بعد 2.2 كم من روما هوتيل آند ريزيدنسيز. ويقع مطار كوالالمبور الدولي على بعد 66.7 كم. يوفر روما هوتيل آند ريزيدنسيز بعض الوحدات المطلة على المدينة، وتحتوي الغرف على آلة لصنع القهوة. تم تجهيز جميع الغرف في مكان الإقامة بمنطقة جلوس. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مركزًا للياقة البدنية. يمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة لتحويل العملات وترتيبات الجولات السياحية وحجز التذاكر وخدمات الكونسيرج. يقدم مطعم ATAS الموجود في الموقع مجموعة أصيلة من الأطباق الماليزية المحلية بالإضافة إلى المأكولات العالمية.

أليلا بانجسار كوالا لمبور

أليلا بانجسار كوالالمبور (الصورة من موقع alilahotels الرسمي)

يقع أليلا بانجسار كوالا لمبور في منطقة نابضة بالحياة، ويوفر أماكن إقامة ذات 5 نجوم، ويتميز بمسبح خارجي ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في المطعم الموجود في الموقع. تتميز الغرف المكيفة ذات الطراز المعاصر بتصميمات داخلية من تصميم Neri&Hu، وتحتوي على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتتميز بعض الوحدات بشرفة. وتشتمل الحمامات الداخلية على مرافق دش. يتمتع الضيوف بإمكانية الوصول إلى غرفة المعيشة أليلا في كل طابق لتناول المرطبات المجانية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة. يمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة لتحويل العملات وترتيبات الجولات السياحية وخدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة. يقدم مطعم Botanica+Co قائمة طعام طوال اليوم من الأطباق العالمية والآسيوية، في حين يقدم مطعم Entier المأكولات الفرنسية التي يعدها طاهي ياباني حائز على نجمة ميشلان.

إي كيو كوالا لمبور

إي كيو كوالا لمبور (الصورة من موقع eqkualalumpur.equatorial الرسمي)

يتمتع إي كيو كوالا لمبور بموقع ملائم في وسط كوالالمبور، ويوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية خاصة للسيارات وخدمة الغرف. توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق ذو الـ 5 نجوم إطلالات على المدينة. يوفر إي كيو كوالا لمبور مكان إقامة ذو 5 نجوم مع حوض استحمام ساخن. ويضم مكان الإقامة مسبحًا خارجيًا يعمل على مدار السنة ومركزًا للياقة البدنية وساونا وحديقة. يمكن الاستمتاع بوجبة إفطار أمريكية أو آسيوية أو نباتية في مكان الإقامة. سوف تجد في مكان الإقامة مطعم يقدم المأكولات اليابانية والماليزية والآسيوية. يعتبر مطار السلطان عبد العزيز شاه المطار الأقرب لـ إي كيو كوالا لمبور حيث يقع على بعد 23 كم.

لانسون بليس بوكيت سيلون

لانسون بليس بوكيت سيلون (الصورة من موقع lansonplace الرسمي)

يتمتع لانسون بليس بوكيت سيلون بموقع مركزي في كوالالمبور، ويوفر شققًا مفروشة بالكامل مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. ويضم ملعبًا للأطفال ومسبحًا بالحجم الأولمبي. تقع العديد من المطاعم العالمية والبارات المتخصصة على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام. يمكن للبالغين ممارسة التمارين في الجيم ويمكن للأطفال اللعب في الملعب. ويمكن طلب خدمة غسيل الملابس وتخزين الأمتعة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة. يقع لانسون بليس بوكيت سيلون على بعد 1.8 كم من برج كوالالمبور وعلى بعد كيلومتر من مراكز التسوق في بوكيت بينتانج. ويعتبر مطار السلطان عبد العزيز شاه المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 25 كم منه.

فندق سترايبس كوالالمبور

يقع فندق سترايبس كوالالمبور داخل صخب وضجيج وسط المدينة، ويوفر أماكن إقامة في كوالالمبور. تقع منارة كوالالمبور على بعد 2.3 كم من فندق سترايبس ويقع برجا بتروناس التوأم ومركز صوريا كيه إل سي سي على بعد 2.9 كم، في حين يقع أكواريوم كيه إل سي سي على بعد 2.6 كم من مكان الإقامة. ويقع مطار كوالالمبور الدولي على بعد 68.3 كم.

المصدر
سيدتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى