أخبار وملفات

إقامة رومانسية في 3 فنادق فخمة منتشرة على ساحل أمالفي

يعد ساحل أمالفي أحد الوجهات السياحية الشهيرة في إيطاليا التي تستقطب آلاف السياح سنويًا خصوصاً الراغبين بقضاء شهر العسل. يقع هذا الامتداد من الساحل الجبلي بين نابولي وساليرنو. يتضمن الخط الساحلي بعض المدن الرائعة التي تعانق الجبال وبعض الشواطئ والمناظر الطبيعية الخلابة. تم تطوير وسائل النقل إلى ساحل أمالفي بشكل جيد وهناك خدمة حافلات وقطارات منتظمة تسافر إلى معظم الوجهات الشهيرة. علاوة على ذلك، هناك العديد من الفنادق عالية الجودة والمطاعم ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي إذا كنت ترغب في الإقامة هنا، ومن الفنادق الفخمة الجديرة بالتجربة:

لو سيرينس

لو سيرينس (الصورة من موقع sirenuse الرسمي)

يمتاز لو سيرينس بموقع مركزي في بوسيتانو، على بعد 200 متر فقط من الساحل وشواطئه الجميلة. ويتميز بمطعم حائز على نجمة ميشلان وغرف أنيقة مزودة بشرفة خاصة. يوجد أيضًا حمام سباحة مجاني وحمام تقليدي ومركز للياقة البدنية. تمتاز الغرف الفسيحة والمكيفة بديكور ذو طابع أبيض وإطلالات كاملة على البحر الأبيض المتوسط. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقاعدة للآي بود وحمام داخلي مجهز بالكامل مع حوض سبا كبير. يشتمل المركز الصحي في الفندق على ساونا وحمام تقليدي، كما تتوفر جلسات المساج. يمكن لمكان الإقامة ترتيب تأجير القوارب عند الطلب، من مايو حتى سبتمبر. يقع مطار نابولي كابوديتشينو ومحطة القطار على بعد حوالي 60 كم. تقع سورينتو على بعد 16 كم من مكان الإقامة ويمكنك الوصول إلى أمالفي في غضون 40 دقيقة بالسيارة.
يمكنك متابعة أيضاً السفر إلى إيطاليا: ساحل أمالفي قبلة السائحين

فندق أنانتارا كونفينتو دي أمالفي جراند

فندق أنانتارا كونفينتو دي أمالفي جراند (الصورة من موقع anantara الرسمي)

يقع هذا الفندق على قمة منحدر في أمالفي، وهو عبارة عن دير تم تحويله يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا عصرية للغاية ومسبحًا لا متناهيًا يطل على البحر الأبيض المتوسط. تتمتع جميع الغرف بإطلالات على البحر وأرضيات من التراكوتا وحمامات رخامية. تم تقديم الإفطار على طراز البوفيه في فندق أنانتارا كونفينتو دي أمالفي جراند . يضم مكان الإقامة مطعمين. يقدم المطعم الرئيسي La Locanda قائمة ذواقة ومأكولات إيطالية ومتوسطية. يمكن للضيوف خلال أشهر الصيف الاستمتاع بوجبات الطعام على التراس البانورامي. يتوفر مسبح لا متناهي وجيم ومركز صحي في فندق أنانتارا كونفينتو دي أمالفي جراند . وفي أشهر الشتاء، يتوفر أيضًا مسبح مُدفأ. يقع مركز أمالفي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام أسفل التل. تقع مدينة بوسيتانو الخلابة على بعد 40 دقيقة بالسيارة.
ما رأيك بقراءة السياحة في إيطاليا: العرب المسافرون إلى ساحل أمالفي

فندق لو أجافي

إطلالات خلابة من غرف فندق لو أجافي (الصورة من موقع leagavi الرسمي)

يمتاز فندق لو أجافي بشاطئ خاص مجاني يمكن الوصول إليه عن طريق المصعد، ويوفر إطلالات على ساحل أمالفي ومسبح مدفأ في الهواء الطلق ومطعمين. ويحتوي على غرف مكيفة، ويقع وسط بوسيتانو على بعد 15 دقيقة بالسيارة. تحتوي الغرف في الفندق على شرفة أو تراس وتلفزيون مع قنوات فضائية. تشمل المطاعم نادي Remmese Beach Club الذي يقع على الشاطئ، وLa Serra في المبنى الرئيسي للفندق، وكلاهما يديرهما الشيف الحائز على نجمة ميشلان في مكان الإقامة. يوفر مكان الإقامة خدمة نقل مكوكية مجانية للوصول إلى قلب هذه المدينة وتتوقف الحافلات المحلية أمام الفندق. يتوفر رصيف خاص وخدمة تأجير القوارب عند الطلب. تقع نابولي على بعد ساعة واحدة بالسيارة من الفندق، وتقع مدينة سورينتو الجميلة التي تتيح لك الوصول إلى جزيرة كابري على بعد 13 كم.

المصدر
سيدتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى