أخبار وملفات

فنادق ريكسوس مصر… وجهة مثالية رائعة لقضاء العطلات والاسترخاء

قال إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر أن فنادق المجموعة تعتبر وجهة مثالية رائعة لقضاء العطلات والاسترخاء ، و تتميّز بجودة فن الطهي الذي تنفرد به مجموعة ريكسوس على خريطة الطهي العالمية”.

وتفخر فنادق ريكسوس مصر بتوفير رحلة تذوّق راقية لضيوفها من خلال النكهات الغنية المُستقاة من كافة أرجاء العالم. وخلال إجازتك الترفيهية الساحرة في إحدى منشآت فنادق ريكسوس في خليج نبق أو على ساحل البحر الأحمر، يمكنك تذوّق مزيج لا متناهٍ من النكهات داخل أيّ من مطاعم الفندقين الـ 16.

تمتّع برحلة تذّوق حصرية لأشهى الاطباق العالمية مع باقة “الإقامة في واحد، والمتعة في إثنين”، التي تُشكل تعاوناً مُميّزاً بين فندقي ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيجيت.

وذكر السيد يلدريم انه بإمكان الضيوف والزوار الاستمتاع بروعة الطهي العالمي مع مجموعة غنية لا محدودة من الخيارات اللذيذة والمأكولات العالمية بدءاً من التركية والبرازيلية والفرنسية والإيطالية والآسيوية، وصولاً إلى ألذّ أطباق الشرق الأقصى مع مجموعة مختارة بعناية من شرائح اللحم الفاخرة المُعدّة للذواقة، المأكولات البحرية، والأطباق العضوية.

نبذة عن فنادق ريكسوس

تأسست فنادق ريكسوس عام 2000 وتُعدّ واحدةً من سلاسل الفنادق الأسرع نمواً في العالم، وهي تمنح الضيوف عطلات من العمر مع باقات شاملة ومتكاملة. تشتهر فنادق ومنتجعات ريكسوس بتقديم باقة من علاجات السبا الاستثنائية، إذ يضم كل منها مركز سبا وعافية مع حمّام تركي أصيل. يحتضن كل فندق مجموعة مميزة من المطاعم والاستراحات ويقدّم برنامجاً زاخراً بالفعاليات الترفيهية ومروحة استثنائية من الغرف والأجنحة الأنيقة.

يقدم كل فندق ومنتجع من ريكسوس لضيوفه ملاذاً رائعاً وملهماً نظراً لما يقدّمه من مرافق، ومطاعم وأماكن ترفيهية عالمية المستوى سواء في تركيا، الإمارات العربية المتحدة، روسيا، كرواتيا، سويسرا أو مصر. كما حازت فنادق ريكسوس عدة جوائز واكتسبت تقديرات عالمية من مؤسسات متخصصة ومرموقة، لاسيما جائزة الخمس نجوم الماسية من الأكاديمية الأميركية لعلوم الضيافة، وكونديه ناست، وجوائز السفر العالمية وجوائز تريب أدفايزر.

تتولى فنادق ريكسوس حالياً تشغيل أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة، وهي: ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس دبي، وفندق وأجنحة ريكسوس نخلة جميرا في نخلة جميرا دبي، وريكسوس باب البحر في رأس الخيمة فضلاً عن ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي.

المصدر
vdlnews
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق