أخبار وملفات

سفيرة شتى في مصر تكشف تفاصيل المبادرة: الفترة مش طويلة

قالت أسما رؤوف، المرشدة السياحية وسفيرة مبادرة “شتي في مصر”، إن مصر من أجمل الدول التي حباها الله كل أنواع السياحة، وتتمتع بالجو الجميل والمناظر الرائعة والشعب الطيب الكريم، لافتة إلى أنه تم اختيارها كسفيرة  للمبادرة، ودورها هو الترويج عن طريق “السوشيال ميديا”،  لأنها أصبحت من أهم وسائل التواصل في كل البيوت ويستخدمها مختلف الفئات العمرية.
وتابعت أسما رؤوف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على التلفزيون المصري، أنه من المهم أن نستغل تلك القوى للترويج للسياحة أو أي فكرة ومبادرة تقوم بها الدولة، وخاصة إن كانت مهمة ومفيدة، وأنها تقوم بالتصوير في كل الاماكن لإظهار جمال المناظر في الأقصر وأسوان أماكن سياحية وأثرية.
وأشارت إلى أن أسعار الفنادق والطيران مخفضة جدا، وأن التذكرة من الأقصر إلى القاهرة حوالي 550 جنيه للفرد، معقبة: “ده طبعا مبلغ قليل بالنسبة لسعر التذاكر في الأيام العادية، وطبعا رخيصة”، وأن الخصم أكثر من 50% تقريبا”.
وأوضحت أنه يجب على المواطنين أن يستغلوا المبادرة لأن فترتها “مش طويلة”، مؤكدة أنه خلال هذه الفترة تشهد جميع الفنادق حجوزات مع تذاكر الطيران بنسبة 50%، لافتا إلى أن يوجد إتاحة فنادق 3 أو 4 أو 5 نجوم، فتقوم كل أسرة بالحجز الذى يناسب ميزانيتها، مؤكدا أن الأسعار فى متناول الجميع.
المصدر
صدى البلد
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق