أخبار وملفات

أفضل فنادق شرم الشيخ المناسبة لشهر العسل والأكوا بارك

 

عند رغبتك في القيام برحلة سياحية في شرم الشيخ يجب أن تكون على علم بأفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة بها، إليك أفضل فنادق شرم الشيخ.

شرم الشيخ من أجمل الأماكن السياحية الرائعة في مصر التي يمكن الاستمتاع بها في رحلة سياحية خيالية، ويوجد بها العديد من الفنادق المتميزة التي تناسب الجميع ومنها فنادق أكوا بارك وفنادق 5 نجوم إلى جانب الفنادق التي تناسب شهر العسل، ولهذا في هذا التقرير نتعرف سويًا على أفضل فنادق شرم الشيخ.

أفضل فنادق شرم الشيخ أكوا بارك:

فندق شارمليون كلوب ريزورت:

فندق شارمليون كلوب ريزورت

من فنادق الأكوا بارك التي تناسب الأطفال حيث أنها تحتوي على الكثير من الألعاب المائية، كما أنه يعتبر من أكبر وأفضل المنتزهات المائية في شرم الشيخ.

يحتوي الأكوا بارك على الكثير من الألعاب المائية التي يمكن الإستمتاع بها حيث الشلالات والمنحدرات والأنفاق المائية وحمامات السباحة مما يجعلك تقضي وقتًا رائعًا ما بين المرح والتسلية.

كما يتميز الأكوا بارك بوجود العديد من الأنشطة المائية مثل الغطس والتزلج على الماء وركوب الأمواج، ويوجد أيضًا منطقة أكوا بارك مخصصة للأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع بالألعاب الممتعة التي تناسبهم.

يتميز الفندق بالغرف المكيفة الأنيقة للحصول على راحة مثالية، كما يوجد به مركز للياقة البدنية، إلى جانب المميزات الكثيرة الأخرى.

فندق أكوا بلو شرم الشيخ:

فندق أكوا بلو شرم الشيخ

من الفنادق المميزة للأكوا بارك في شرم الشيخ وبالأخص في خليج نعمة، وهذا لاحتوائه على العديد من الألعاب المائية مثل المنزلقات المائية، إلى جانب وجود حمامات سباحة متعددة وسبا وساونا بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية.

كما يتميز الفندق بوجود نادي الجولف وغرف مخصصة لألعاب الأطفال، وكل هذا إلى جانب الغرف المتميزة، والخدمة الفندقية الرائعة.

فندق سي بيتش شرم الشيخ:

فندق سي بيتش شرم الشيخ

من الفنادق المتميزة بالأكوا بارك وهذا لأنه يحتوي على الألعاب المائية إلى جانب الرياضات المائية المختلفة مثل الغوص والسباحة ورياضة ركوب الأمواج، كما يتميز الفندق بوجود مركز مميز للياقة البدنية والسبا.

ويعتبر من الفنادق التي يوجد بها غرف فخمة ومتميزة بنظام فندقي مميز إلى جانب وجود منطقة مخصصة لألعاب الاطفال، ومطعم يقدم أصناف الأكلات العالمية.

 أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم:

فندق ركيسوس بريميوم:

فندق ركيسوس بريميوم

من أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم، وهذا لموقعه المتميز على شاطئ البحر الأحمر، كما أنه يعد منتجع متكامل يمكن الاستمتاع فيه بأفضل الأوقات إلى جانب الخدمات المتعددة التي يقدمها الفندق.

يتوفر بالفندق شاطئ خاص به ومنتزه مائي إلى جانب الحديقة المليئة بأشجار النخيل والمساحات الخضراء ، ويتوفر به 8 مسابح ومطاعم تقدم أفضل الأطعمة العالمية مثل الإيطالية والفرنسية.

يوجد به خدمة فندقية متكاملة إلى جانب توفر مركز للياقة البدنية يشمل سبا وحمامات بخار ومراكز للتجميل.

غرف فندقية على مستوى عالي من التجهيزات الحديثة تحتوي جميعها على شرفات على إطلالة الحدائق والبحر في منظر خلاب مريح للاعصاب كما يتوفر بكل غرفة مكان واسع للجلوس، وتحتوي الغرف على شاشة تلفاز مسطحة وثلاجة صغيرة وهاتف إلى جانب توفر خدمة wifi.

فندق صن رايز أرابيان شرم الشيخ:

فندق صن رايز أرابيان شرم الشيخ

يعتبر ضمن ترتيب أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم، حيث أنه يتميز بخدمة فندقية عالية الجودة، والجدير بالذكر أن الفندق يقع بالقرب من الشاطئ مما يوفر إطلالة رائعة على البحر الأحمر.

تتميز جميع الغرف بالفخامة وتحتوي على وسائل الراحة الحديثة، كما يضم الفندق العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أطعمة عالمية.

يوفر الفندق العديد من وسائل الترفيه الممتعة، مثل المسابح والجاكوزي وصالة الألعاب الرياضية وملعب التنس، بالإضافة إلى الرياضة المائية التي يمكن الاستمتاع بها على الشاطئ.

كما يوفر الفندق العديد من الخدمات المجانية مثل الواي فاي ومواقف السيارات، بالإضافة إلى النقل المجاني من وإلى المطار، كما يوفر الفندق خدمات الغرف وخدمات الاستقبال طوال اليوم.

فندق شتيجنبرجر شرم الشيخ:

فندق شتيجنبرجر شرم الشيخ

من فنادق شرم الشيخ 5 نجوم والذي يقع على بعد ربع ساعة من مطار شرم الشيخ، وهو يتميز بغرف ذات إطلالة رائعة على البحر الأحمر ويوجد شاطئ خاص بالفندق.

غرف على مستوى عالي من التجهيزات حيث يضم حوالي 584 غرفة إلى جانب الأجنحة والفيلات الخاصة بالفندق والتي تصلح للعائلات الكبيرة.

يوجد أماكن ترفيهية خاصة بالأطفال، إلى جانب الأماكن العلاجية مثل السبا وصالة لياقة بدنية .

يتميز الفندق بمطاعم تقدم أفضل الأكلات العالمية اللذيذة التي يمكن الاستمتاع بتناولها.

أفضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل:

فندق موفنبيك شرم الشيخ:

فندق موفنبيك شرم الشيخ

من أفضل الفنادق التي يمكن للعرسان قضاء شهر العسل بها والاستمتاع بأوقات مثالية في الطبيعة الخلابة والهدوء، يتميز الفندق بوجود جميع وسائل الراحة حيث أنه إلى جانب الغرف ذات الإطلالة البانورامية على البحر، فإنها تحتوي على جميع الأجهزة من حيث الشاشة المسطحة والثلاجة الميني بار وغيرها من التجهيزات الضرورية.

يوجد بالفندق مطعم يقدم أفضل الأكلات الشرقية والمصرية إلى جانب مطعم للأكلات الهندية وآخر للمأكولات البحرية الشهية.

يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية وسبا، كما يمكن ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغطس والغوص وركوب الخيل إلى جانب إمكانية القيام بالعديد من الرحلات سواء البحرية أو السفاري.

فندق رويال سافوي:

فندق رويال سافوي

من أفضل فنادق شهر العسل شرم الشيخ ويتميز بالموقع الممتاز حيث له إطلالة رائعة على البحر مع وجود شاطئ خاص للفندق.

يتميز الفندق بالغرف والأجنحة والفيلات المتميزة التي تحتوي على شاشة تلفاز مسطحة وتكييف والفيلات بها حمام سباحة خاص.

كما يضم الفندق وسائل الإسترخاء مثل غرف البخار والسونا وحوض استحمام ساخن، كما يوجد العديد من المطاعم المثالية التي يوجد بها أفضل الأطعمة الشرقية والعالمية.

منتجع وفندق رينيسانس:

منتجع وفندق رينيسانس

واحد من الفنادق المناسبة لشهر العسل حيث يوجد به شاطئ خاص إلى جانب وجود العديد من الرياضات المائية والملاعب الرياضية والسبا.

غرف فاخرة تحتوي على العديد من وسائل الراحة منها تلفاز بشاشة مسطحة متصل بالإنترنت وثلاجة ميني بار وماكينة القهوة وغيرها.

يتوفر بالفندق العديد من المرافق منها 3 حمامات سباحة ومركز للغوص ومركز للياقة البدنية وسبا ، كما يقدم الفندق خدمة الإنتقال من وإلى المطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى