أخبار وملفات

“فورسيزونز نايل بلازا” طلعت مصطفى تحجز مكانة متقدمة بقائمة أفخم فنادق الشرق الأوسط

حل فندق فورسيزونز نايل بلازا، المملوك لمجموعة طلعت مصطفى، في المرتبة الثانية بقائمة أفخم 5 فنادق في الشرق الأوسط، وذلك في تصنيف منصة «واضح» على فيس بوك، والتي يتابعها أكتر من 9 ملايين شخص في العالم العربي.

وتمتلك مجموعة طلعت مصطفى العديد من المقومات التي يرتكز عليها نجاحها في قطاع الفندقة، وهو ما أظهرته المكانة الكبيرة التي تتمتع بها فنادق المجموعة، إذ ذكرت المنصة أن فندق فورسيزونز نايل بلازا يضم غرفا بإطلالات مبهجة على نهر النيل، وهو ما يعطيه ميزة تنافسية كبيرة، إلى جانب ما يمتلكه من خدمات على أعلى مستوى، إذ أنه ينتمي إلى فئة الـ ٨ نجوم.

واعتمد تصنيف منصة “واضح” الإماراتية على عدة عناصر، يتمثل أبرزها في التصميم المعماري والنظافة الخاصة بالفندق، ثم يأتي بعد ذلك عنصر الراحة التي يشعر بها النزيل داخل أروقة الفندق وغرفه بكافة مستوياتها، إلى جانب الخصوصية التي يحتاج إليها النزيل في كافة نواحي الفندق.

كما يعتمد التصنيف على الرفاهية والتي يتم من خلالها توفير كافة احتياحات العملاء والنزلاء بما يلبي كافة رغباتهم لقضاء أوقات ممتعة.

وبحسب التصنيف فإن فندق الفورسيزونز نايل بلازا جاء في المرتبة الثانية بالقائمة كأفضل ثاني فندق في منطقة الشرق الأوسط، محققا أرقاما كبيرة في التصنيف وفق المعايير التي اعتمدت عليها المنصة، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في الجناح الملكي داخل الفندق 16 ألف دولار.

وحل فندق أتلاتنس دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط، والذي تم افتتاحه عام 2008، والذي يعتبر أول فندق في العالم يحمل 8 نجوم، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الفندق 25 ألف دولار.

وفي المرتبة الثالثة جاء فندق برج العرب الذي يقع في إمارة دبي بدولة الإمارات أيضا، ويعتبر من أرقى فنادق العالم، إذ يتميز الفندق بإطلالة جميلة في منطقة الجميرا السياحية، ويضم مئات الغرف والأجنحة ويعد أكثرها فخامة هو الجناح الملكي، والذي تبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة به 18716 دولارا.

وفي المرتبة الرابعة جاء فندق المأمونية مراكش، في المغرب، والذي وصفته المنصة بأنه يجمع بين الرفاهية والغرابة، إذ أنه يوفر خدمات فائقة تجعله واحدا من أفضل الفنادق في العالم، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة 2000 دولار.

وجاء فندق ريتز كارلتون الدوحة في قطر بالمرتبة الخامسة والأخيرة، وهو يعد من أبرز الفنادق في قطر التي تقدم خدمات إقامة من فئة الخمس نجوم، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة 650 دولار.

المصدر
البوابة
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق