أخبار وملفات

تعرف على.. الفنادق الرومانسية في إيبيزا

تعتبر إيبيزا ملاذًا ساحرًا على جزيرة البليار الإسبانية، وهي مثاليًا لقضاء عطلات شهر العسل، حيث تحتوي الجزيرة الواقعة في البحر الأبيض المتوسط ​​على شواطئ رائعة ومشهد احتفالي مزدهر والكثير من المطاعم الممتازة، وتقدم أفضل الفنادق الرومانسية في إيبيزا للأزواج علاجات السبا والمسابح المتلألئة بعيدًا عن صخب وضغوط الحياة اليومية. حجز فنادق إيبيزا عبر بوكينج الفنادق الرومانسية في…

تعتبر إيبيزا ملاذًا ساحرًا على جزيرة البليار الإسبانية، وهي مثاليًا لقضاء عطلات شهر العسل، حيث تحتوي الجزيرة الواقعة في البحر الأبيض المتوسط ​​على شواطئ رائعة ومشهد احتفالي مزدهر والكثير من المطاعم الممتازة، وتقدم أفضل الفنادق الرومانسية في إيبيزا للأزواج علاجات السبا والمسابح المتلألئة بعيدًا عن صخب وضغوط الحياة اليومية.

  • حجز فنادق إيبيزا عبر بوكينج

الفنادق الرومانسية في إيبيزا

1- فندق زيريكا

aligncenter size-full wp-image-253500

يقع فندق زيريكا على بعد كيلومترين من مدينة إيبيزا، ويحيط به بستان برتقال وحديقة ليمون، وهو عبارة عن بين مزرعة يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر يتميز بأجواء حميمية مع 11 غرفة فقط، ويمكن للأزواج تدليل انفسهم بالإقامة في جناح زيريكا الفخم مع تراس خارجي وحوض استحمام قائم بذاته، كما ويمكنهم الاستمتاع بأشعة الشمس المتوسطية في المسبح الخارجي، اليوجا، ويقدم المطعم الموجود في الموقع الأطباق الإقليمية. (احجز في الفندق)

  • اقرأ المزيد.. 8 تجارب سياحية مجانية بانتظارك عند السياحة في إيبيزا

2- أغواس دي إيبيزا لايف ستايل اند سبا

aligncenter size-full wp-image-253501

أغواس دي إيبيزا لايف ستايل اند سبا هو فندق بوتيكي فاخر معروف بمنتجعه الصحي ذو الـ 5 نجوم مع علاجات المائية، والمسابح ذات المياه المتدفقة والساونا، ويمكن للأزواج الإقامة في رفة Dreamer المعاصرة، وهي تحتوي على تراس وقائمة وسائد ودخول غير محدود إلى السبا، بينما يضم جناح جونيور المطل على البحر حوض استحمام في الهواء الطلق. (احجز في الفندق)

3- منتجع وسبا جراند بالاديوم وايت آيلاند

aligncenter size-full wp-image-253502

منتجع وسبا جراند بالاديوم وايت آيلاند هو فندق تم تجديده مؤخرًا، وهو يوفر للأزواج مجموعة من الغرف للاختيار بينها، من غرف Deluxe Frontal Sea View المطلة على البحر، إلى الأجنحة التي تحتوي على حوض تدليك مائي وتراس مشمس، كذلك يوفر الفندق مسبح مياه عذبة وجاكوزي متكامل وسبا. (احجز في الفندق)

4- منتجع إنسوتيل تاريدا بيتش سينساتوري

aligncenter size-full wp-image-253503

يعتبر منتجع إنسوتيل تاريدا بيتش سينساتوري أحد أفضل الفنادق الرومانسية في إيبيزا، وهو يوفر أماكن إقامة من فئة 5 نجوم على شاطئ البحر، وتقدم غرفة Adults Only Double Swim Up ملاذًا فاخرًا للأزواج مع إمكانية الوصول المباشر إلى المسبح، فيما تقدم Adults Only Double with Roof Terrace على شرفة على السطح مع جاكوزي وسرير نهاري، تتميز مطاعم البوفيه في المنتجع بإطلالات على البحر الأبيض المتوسط ​​ومناطق جلوس للبالغين فقط، كما يوجد ستة حمامات سباحة بما في ذلك حمام سباحة للبالغين فقط، وسبا يضم ساونا وغرفة بخار. (احجز في الفندق)

5- وان إيبيزا سويتس

aligncenter size-full wp-image-253504

تقع وان إيبيزا سويتس على شاطئ البحر على بعد كيلومترين من مدينة إيبيزا القديمة في منطقة بلايا فيجوريتاس الخلابة، يستطيع الأزواج الاختيار من بين مجموعة من الغرف القياسية والاستوديوهات والأجنحة الكبيرة، بما في ذلك One Sea View بغرفة المعيشة الفسيحة والمطبخ الكامل والإطلالات المذهلة على البحر، ويوجد في مكان الإقامة مسبح وجاكوزي للكبار محاطين بكراسي الاستلقاء للتشمس وكراسي الاستلقاء. (احجز في الفندق)

6- كاتالونيا رويال سيس سافينيس- للبالغين فقط

aligncenter size-full wp-image-253505

يضم فندق كاتالونيا رويال سيس سافينيس 39 غرفة جميعها تأتي مع شرفات أو تراسات تطل على البحر بالإضافة إلى تلفزيونات ذكية وثلاجات صغيرة وماكينات صنع القهوة، سيحب الأزواج بشكل خاص جناح جونيور سوبريور سويم أب، الذي يتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى المسبح المتلألئ. يقدم مطعم Ses Savines المواجه للشاطئ المأكولات المحلية وأطباق الأرز. (احجز في الفندق)

  • شاهد كذلك.. أجمل المناطق لزيارتها في جزر البليار الإسبانية

7- أجنحة غاتزارا سانتا جيرتروديس

aligncenter size-full wp-image-253506

أجنحة غاتزارا سانتا جيرتروديس هي واحدة من أكثر الملاذات المنعزلة في إيبيزا، وهي مثالية للأزواج الذين يرغبون في الابتعاد عن كل شيء، ويوجد على السطح مسبح خارجي متلألئ مع تراس شمسي، ويمكن للأزواج الاستمتاع بمساج مريح أو جلسة يوغا.

المصدر
الاماراتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى