أخبار وملفات

فنادق إنتركونتيننتال ترحّب بأول فندق تحت علامة هوتيل إنديجو في دبي

تضمّ مجموعة فنادق إنتركونتيننتال منطقةً جديدةً إلى محفظة علامتها المتخصّصة بالفنادق البوتيكية العصرية هوتيل إنديجو، وهو أول فندق للعلامة في منطقة الهند، ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. يستعدّ الفندق الرئيسي للعلامة في المنطقة لفتح أبوابه على طول ضفاف خور دبي، على بعد دقائق معدودة من برج خليفة.

يقع فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون الذي من المزمع افتتاحه في أكتوبر 2020، على مقربة من مجموعة من أبرز المعالم السياحية، بما فيها دبي مول الذي يُعَدّ واحداً من أكبر مراكز التسوّق في العالم.

توفّر فنادق هوتيل إنديجو ملاذاً لاكتشاف بعض من أروع مواقع العالم ويعكس كلّ منها روح الأجواء المحيطة به، حيث يتجلّى تأثير المنطقة المحلّية في كلّ زاوية من زواياها بدءاً من التصميم المتميّز وصولاً إلى قوائم الطعام المستوحاة من المطابخ المحلّية.

والأمر سيّان بالنسبة إلى فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون الذي استوحى قصته من المنطقة المحيطة به كي يشعر ضيوفه بأنهم جزء من المكان.

وصرّحت لورا إغليتون، المديرة العامة لفندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون، قائلةً: يسرّنا افتتاح الفندق الأول من علامة هوتيل إنديجو® في منطقة الهند ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. يجمع فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون، وهو أول مشروع نفتتحه في المنطقة، ما بين تراث المدينة وبيئتها العصرية التي لا تنفكّ تتطوّر، من خلال شراكات مع مؤسسات محلّية. ونحن نتطلّع إلى مشاركتكم قصّة منطقتنا.

تستمدّ كل غرفة من الغرف الـ 269 إلهامها من قصة خور دبي سواء من خلال ورق الحائط السيريالي المصنّع خصيصاً بأيدي فنانين محليين، أو المصابيح المصممة للفندق، أو الخزائن ذات الأبواب الخشبية المنحوتة والمشغولة يدوياً بنسق المشربية الممزوج بلمسة عصرية.

المصدر
وجهات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى