أخبار وملفات

دليل فنادق نيوم السعودية: فنادق اوكساجون و فنادق تروجينا

تعدّ نيوم أحد أبرز مشاريع التطوير العقاري المستقبلية في العالم، حيث يوفر مجموعة من التجارب والأنشطة الفريدة، بما في ذلك منتجعات التزلج والبلدات والمدن المتطورة تقنياً.

وتقع نيوم في منطقة مطلة على البحر الأحمر قرب مدينة تبوك، وتبلغ تكلفتها الإجمالية 500 مليار دولار أمريكي، وتتضمن عدة مناطق، مثل ذا لاين وتروجينا وأوكساجون وسندالة.

إليكم كافة فنادق نيوم السعودية المرتقبة:

فنادق نيوم

فندق هامبتون باي هيلتون

كشفت فنادق هيلتون عن افتتاح فندق هامبتون باي هيلتون، المقرر استكماله بنهاية عام 2023، ضمن فنادق نيوم السعودية بمساحة إجمالية تبلغ 26,500 كيلومتراً مربعاً. ويضم الفندق 201 غرفة على مساحة 8,200 متر مربع، ويركز على تحقيق مبادئ الاستدامة بما يتماشى مع الأهداف الرئيسية لمشروع نيوم.

2023. نيوم، neom.com

منتجع جزيرة شوشة

يضم منتجع جزيرة شوشة، المقرر اكتماله في عام 2025، أكبر حديقة مرجانية في العالم، فضلاً عن مجموعة من الفنادق والفلل على الواجهة البحرية ومتحف ونادٍ شاطئي. وتشمل مرافق الحديقة المرجانية حضانة ومركز أبحاث ومتحفاً تحت الماء.

2025. نيوم، neom.com.

فندق نيوم نيمبوس

يوفر فندق نيمبوس من فئة الخمس نجوم، تجربة إقامة غير مسبوقة تتيح للضيوف التحليق فوق مدينة نيوم داخل كبسولة من ألياف الكربون تضم مجموعة من الغرف الفندقية الفاخرة والردهات، إضافة إلى مساحات مخصصة لخدمات الطيران ومنصات مشاهدة تُفتح عند الهبوط. وتبلغ التكلفة التقديرية لليلة الواحدة في الفندق 30 ألف ريال سعودي.
الافتتاح قريباً. نيوم، neom.com.

فنادق تروجينا

فندق أنانتارا

يضم منتجع أنانتارا الجديد ضمن فنادق تروجينا 270 غرفة وجناح فاخر، ويضمن بعضها مسابح خاصة مع الغرفة، كما يطل قسم منها على بحيرة تروجينا الرائعة، ويطل القسم الآخر على منظر الجبال الخلابة في تروجينا.

2026. تروجينا، نيوم. neom.com.

فندق 25 ساعة

سيجمع هذا الفندق ضمن فنادق نيوم السعودية بين التصاميم الفاخرة والعناصر الهندسية الفريدة المستوحاة من أجواء الخيال العلمي. ويشتمل الفندق على سينما داخلية ومطعم، فضلاً عن محلات تأجير الدراجات، كما سيتيح للضيوف الاستمتاع بالتجارب الترفيهية على المنحدرات الجليدية المحيطة.

الافتتاح قريباً. تروجينا، نيوم، 25hours-hotels.com.

فندق كوليكتيف

فنادق نيوم السعودية

يشكّل فندق كوليكتيف تروجينا للتزلج أول فنادق شركة كوليكتف ريتريتس خارج الولايات المتحدة، وواحداً من بين أربعة فنادق مطلة على المنحدرات الجليدية في تروجينا. ويبعد الفندق مسافة 50 كيلومتراً عن خليج العقبة، ويضم 60 غرفة في الهواء الطلق ومساحات مميزة للاجتماعات، كما يوفر مجموعة من الأنشطة الرياضية الشتوية، بما في ذلك التزحلق على الجليد والتزلج على الثلوج والتخييم والطيران المظلي وركوب الدراجات الجبلية والمشي في الطبيعة.

2026. تروجينا، نيوم، neom.com.

فندق مورجانز أوريجينالز

تتميز فنادق نيوم بتوفير أرقى التجارب وفق أعلى معايير الفخامة. ويمثل افتتاح فندق مورجانز أوريجينالز أول حضور للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، والذي تهدف من خلاله إلى تقديم أفضل التجارب بما يشمل المأكولات والمشروبات والتصاميم الفريدة والأجواء المميزة. ويحتوي الفندق على منتجع صحي متكامل على ارتفاع ألفي متر، بالإضافة إلى حمامات ومنحدر تزلج فريد، مما يوفر أجواء مثالية لمحبي المغامرة. والتجارب المتنوعة.

الافتتاح قريباً. تروجينا، نيوم، sbe.com

فندق ذا تشيدي

تشيدي تروجينا

يقع فندق ذا تشيدي، من فنادق نيوم من فئة الخمس نجوم، ضمن مساكن المنحدرات التي تتربع فوق قمم تروجينا. ويتناغم موقع الفندق مع المناظر الجبلية والمسارات الطبيعية المطلة على بحيرة تروجينا. وتضم تروجينا ست مناطق، بما فيها منطقة ريلاكس كلاستر التي تحتضن الفندق الفاخر.
وتتولى شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة إدارة فندق ذا تشيدي، الذي يوفر مجموعة من التجارب
الترفيهية المميزة.
الافتتاح قريباً. تروجينا، نيوم. neom.com

فندق دبليو تروجينا

إطلالات خلابة على الجبال وبحيرة المياه العذب مع هذا الفندق المميز. يستمتع به النزلاء بمطاعم مشهورة من فنادق دبليو مثل دبليو لاونج، بالإضافة إلى أربعة مطاعم ومساحات للتسوق ومركز أواي للاسترخاء ومركز فيت للياقة البدنية. وسيكون هذا المشروع جزءاً من قرية البحيرة، وهي وجهة فريدة تجمع بين الوحدات السكنية التي تتمتع بإطلالات مباشرة على البحيرة التي تمتد على مساحة 2.8 كيلومتر وسط غابة ساحرة.

الافتتاح قريباً، تروجينا، نيوم. neom/marriott

فندق جي دبليو تروجينا

يوفر فندق جي دبليو ماريوت في تروجينا ملاذاً راقياً للمسافرين والمقيمين الذين يفضلون الإقامة الفاخرة ويبحثون عن الرفاهية والخدمات الاستثنائية، حيث سيتم إنشاء المشروع في منطقة ذا بو، وهو عالم مائي يمزج بين الطبيعة والتقنيات المتقدمة لخلق بيئة معيشية فريدة من نوعها. إلى جانب خيارات الترفيه المتنوعة، مثل خمسة مطاعم مميزة ومركز للاسترخاء وصالة للحفلات وأخرى للاجتماعات، بالإضافة إلى نادي للياقة البدنية ونادي للأطفال ومسابح.

الافتتاح قريباً، تروجينا، نيوم. neom/marriott

فنادق جزيرة سندالة

فندق أوتوغراف كوليكشن

فنادق سندالة

يقع أحد أحدث فنادق ماريوت في المملكة والمقرر افتتاحه في عام 2024، في جزيرة سندالة.
ويضم الفندق 66 غرفةً وجناحاً، بما في ذلك فلل مناسبة للعائلات بغرفة نوم واحدة أو غرفتين، بالإضافة إلى نادٍ للأطفال ومركز صحي ومجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات.
2024 جزيرة سندالة. marriott.com

منتجع فورسيزونز

يضم المنتجع فندقاً مؤلفاً من 225 غرفة وفيلا تتنوع بين فلل بغرفة نوم واحدة وحتى أربع غرف نوم مع أحواض سباحة خاصة. ويحظى ضيوف الفندق بفرصة الاستمتاع بالعديد من وسائل الراحة التي يوفرها المنتجع الفخم، بما في ذلك أحواض سباحة داخلية وخارجية ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية ومركز للغوص، إلى جانب أربعة مطاعم.
الافتتاح قريباً. جزيرة سندالة. fourseasons.com.

فندق لاكشري كوليكشن من ماريوت

أعلنت شركة ماريوت الدولية عن افتتاح ثلاثة فنادق في جزيرة سندالة، ويندرج أحد هذه الفنادق تحت علامة أوتوغراف كوليكشن، بينما يندرج الفندقان الآخران تحت مجموعة ذا لاكشري كوليكشن. ويوفر المنتجع الشاطئي الأول 70 غرفة، بما في ذلك أجنحة وفيلات مكونة من أربع غرف نوم مع أحواض سباحة خاصة، مما يمنح الضيوف أعلى مستويات الخصوصية. بينما يحتوي المنتجع الثاني على أجنحة مع خيارات من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، ويقدم ما مجموعه 115 مسكناً فاخراً في مكان الإقامة البحري المركزي، بالإضافة إلى العديد من خيارات الطعام والمرافق المميزة.
2024 ،جزيرة سندالة. marriott.com

فنادق أوكساجون

فندق يوتل

The Chedi TROJENA

يمثل فندق يوتل في أوكساجون الإضافة الأحدث لمجموعة فنادق نيوم، وأول علامة فندقية في مدينة أوكساجون الصناعية الخالية من الانبعاثات الكربونية، والتي تسعى لتصبح أكبر مجمع صناعي عائم في العالم. ومن المتوقع أن يبدأ الفندق، الذي يضم 300 غرفة، استقبال ضيوفه في عام 2025.
وتحظى العلامة التجارية بشعبية واسعة بين المسافرين، الذين يضطرون للحجز تجنباً لقضاء فترات توقف وانتظار طويلة داخل المطارات.
2025. أوكساجون، نيوم، neom.com.

واكبوا آخر الأخبار واستفيدوا من أهم العروض وتعرّفوا على أجمل الأماكن عبر الاشتراك بالنشرة الإلكترونية المجانية. انقروا هنا للاشتراك

المصدر
تايم أوت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى