أخبار وملفات

فنادق راديسون تجتاز فحص التنظيف والتعقيم

أعلنت مجموعة فنادق راديسون في السلطنة عن اجتيازها فحص التنظيف والتعقيم بنجاح بواسطة شركة SGS الشركة الرائدة عالميا في الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد.

ويؤكّد استخدام الفندق لعلامة SGS تحقيق أعلى درجات النظافة والتطهير والسلامة بالاستناد إلى استكمال فحص مُستقل وشامل عن بُعد من قِبل SGS ويشمل: التحقق من السلامة لضمان تنفيذ الفندق لكل البروتوكولات المكّونة من 20 خطوة و كذلك بروتوكول السلامة للاجتماعات والمناسبات المكّون من 10 خطوات كما هو موضح وموصّى به في بروتوكول السلامة من فنادق راديسون. بعد اتمام الفحص عن بُعد، يخضع الفندق لتدقيق ومراجعة مُتخصصة في الموقع يتم إكمالها باستخدام أحدث التقنيات.

يتكون التدقيق في الموقع من مرحلتين ويتم بواسطة المفتشين المعتمدين من SGS محلياً، ويشمل اختبار Ade nosine Triphosphate (ATP)و RT-QPCR. تُعتبر طريقتا الاختبار من الضروريات لتأكيد ما إذا كان الفندق يُطبق إجراءات التنظيف والتطهير المطّورة بما يتماشى مع بروتوكول فنادق راديسون للسلامة.

وبهذه المناسبة قال بانوس باناغيس المدير الاقليمي لمجموعة فنادق راديسون في السلطنة (فندق هرمز جراند مسقط, فندق راديسون بلو صحار, فندق راديسون بلو مسقط, فندق بارك ان مسقط, فندق بارك ان الدقم) نحن ملتزمون بتوفير بيئة نظيفة وآمنة مع تحقيق أقصى معايير النظافة لحماية ضيوفنا وأعضاء الفريق والشركاء.

كما يُسعدنا إعتماد فندقنا من قِبل SGS بعد التإكد من التزامنا تمامًا يتطبيق بجميع بروتوكولات الصحة والسلامة والتطهير كما هو موضح في بروتوكول السلامة من فنادق راديسون، بما في ذلك بروتوكول العشرين خطوة وبروتوكول العشر خطوات. وهنا نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في فندق هرمز جراند مسقط

ويُحدد بروتوكول السلامة من فنادق راديسون إجراءات النظافة والتطهير، والبروتوكولات المطّورة، والتوجيهات التشغيلية، وعملية

التحقق لضمان سلامة أعضاء الفريق والضيوف. تم تطوير بروتوكول السلامة العالمي من فنادق راديسون بالشراكة مع فريق

من الخبراء بعد مراجعة شاملة لجميع عمليات الصحة والسلامة الحالية لتعزيز إرشادات الصحة والنظافة والتطهير الصارمة الحالية لفنادق راديسون حول العالم. وقد تم تكييف إجراءات الصحة والسلامة الشاملة هذه والبروتوكولات

المطّورة والإرشادات التشغيلية، بناءً على المتطلبات والتوصيات المحلية، لضمان سلامة الضيوف وراحة البال منذ تسجيل الوصول إلى تسجيل المغادرة.

المصدر
الشبيبه
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق