أخبار وملفات

فنادق الغردقة تستبدل الحفلات بمهرجانات الفاكهة

تنظم مجموعة فنادق سياحية بمدينة الغردقة، اليوم الأربعاء، مهرجانًا للفاكهة للنزلاء عن طريق صنع حلويات وأشكال مختلفة مصنوعة من الفاكهة الطبيعية تقدم طازجة للنزلاء، وذلك بديلًا للحفلات التزامًا بالإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارتي الصحة والسياحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأكد عماد طه، مدير عام إحد الفنادق المنظمة للمهرجان، أن فكرة تنظيم مهرجان للفاكهة جاءت كبديل للحفلات التي تم الغاؤها بسبب الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن الفرحة والسعادة سادت بين النزلاء وذلك بعدد تنظيم المهرجان علي حمامات السباحة بمكان مفتوح مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات للعاملين بالفندق.

من جانبه قال إسلام نجيب مدير الاغذية والمشروبات بمجموعة الفنادق المنظمة للمهرجان، أنه تم استخدام 3 أطنان مانجو، ونصف طن بلح، ونصف طن تين، وذلك لإعداد طاولات من الفاكهة منها ما هو مصنوع مع الكنافة ومنها ما هو عصائر طازجة تقدم للنزلاء طوال المهرجان.

وأوضح الشيف محمود هباش، الشيف العام للفندق، أن عدد “الشيفات” المشاركين بالمهرجان 52 شيف حلواني، جهزوا المهرجان وتولوا توزيع أصنافه علي النزلاء، لافتًا إلى أن هذا المهرجان تدعم وتنشط السياحة الداخلية.


المصدر
الدستور
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق