أخبار وملفات

فندق W مسقط يثري ضيوفه بتجربة مذاقية وترفيهية فريدة 

بأجواء مفعمة بالحيوية، ينتظر فندق W مسقط ضيوفه ليثريهم بتجارب مذاقية وترفيهية فريدة تزينها إطلالته الخلابة على شاطئ القرم. سواءً كانوا يتطلعون لغمر حواسهم بتشكيلة متنوعة من المأكولات في مطعمي تشار وردهة سيدهارتا لاونج باي بودا بار، أو تذوق المشروبات المنعشة في قلب الليفينج روم النابضة بالحياة، لن يتوانى الفندق عن منحهم تجارب مميزة. كما، سيحظى محبو الفندق بعروض حصرية للإقامة القصيرة أو قضاء يوم كامل بين ربوعه.
وقال جيرالد شيفاسون، مدير عام فندق W مسقط: يسعدنا أن نرحب بضيوفنا مرة أخرى في مطاعمنا المتنوعة لنقدم لهم تجربة مذاقية رائعة مع عائلاتهم وأصدقائهم، ونمنحهم الفرصة كذلك للاسترخاء في حوض السباحة واستكشاف برامجنا المشوقة. حرصاً منا على تقديم تجارب جديدة وفريدة من نوعها تعكس شخصية وبصمة W الاستثنائية باستمرار، يسرنا أن نعلن عن افتتاح مطعمنا الصيني العالمي، بابان، قريباً ليكون أحدث إضافة إلى قائمة مطاعمنا نقدم من خلاله تجربة مذاقية لا تضاهى لضيوفنا.
يحتضن فندق W مسقط مجموعة من المطاعم ترضي طموحات وأذواق الضيوف، بما في ذلك مطعم تشار بأطباقه المُبتكرة كشرائح اللحم المشوية، وباستا الجبن بالكمأة، فضلاً عن تشكيلة جديدة كلياً من الأطباق. سيكون ضيوف المطعم على موعد مع إبداعات الشيف الأرجنتيني جيدو، الذي قام بابتكار طبق الشارخة المحلي بلمساته الإبداعية الخاصة، ومجموعة من الأطباق المحُضرة بأفضل النكهات المحلية. جدير بالذكر أن الشيف جيدو خاض مؤخراً العديد من تحديات الطبخ عبر الإنترنت، بما في ذلك تحدي الطبخ الممتع مع الشيف العُماني محمد لتحضير أشهى المأكولات التقليدية.
بينما سيأخذ مطعم وردهة سيدهارتا لاونج باي بودا بار محبيه في رحلة حول العالم لتجربة أطباق متوسطية بنكهات أسيوية. ستقدم الردهة تجربة إفطار مميزة بصالتيها الداخلية والخارجية من موقعهما المُطل على شاطئ القرم النابض بالحياة وحوض السباحة اللامتناهي، من الساعة 6:30 صباحًا وحتى 11:00 صباحًا طوال أيام الأسبوع، ومن الساعة 6:30 صباحًا وحتى 12:00 ظهرًا في عطلة نهاية الأسبوع. أما الذين يعشقون الموسيقى ويحيون على نغماتها، فيقدم لهم منسق الموسيقى أرماندو أمسيات ساحرة بإطلالات على شاطئ القرم من الثلاثاء وحتى السبت عند الساعة السابعة مساءً، فضلاً عن الاستمتاع بتشكيلة مشروبات محضرة بإبداع بطريقة W الخاصة.
ينتظر فندق W مسقط ضيوفه في الليفينج روم ابتداءً من يوم الأربعاء وحتى الجمعة من كل أسبوع لإنعاش أوقاتهم بأجواء يملؤها الحماس. وكونها ملاذا عصرياً بنبضات شبابية مفعمة بالحياة، تقدم الردهة عروض يومية، بما في ذلك ليلة للنساء فقط كل يوم أربعاء، وعروض حصرية تستمر من الساعة السادسة مساءً وحتى الثامنة مساءً، في أيام الأربعاء وحتى الجمعة أسبوعياً.
لكي تكتمل التجربة، يقدم الفندق عروض الإقامة القصيرة واليوم الواحد لتجديد النشاط. سيحظى الضيوف عبر عرض اليوم الواحد تجربة غرفة ’سبكتاتيلور من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً، وفرصة الاستمتاع بحوض السباحة، إلى جانب خصم يصل إلى 20% على قائمة المأكولات والمشروبات. أما بالنسبة للذين يفضلون قضاء إجازة قصيرة سماتها تجديد الحيوية والنشاط، يمكنهم عيش أوقات لا تنسى في ربوع الفندق ابتداءً من 65 ريال عُماني لليلة الواحدة تشمل وجبة الإفطار.
كونه جزء من عائلة ماريوت الدولية، يلتزم فندق W مسقط بتطبيق أعلى معايير النظافة والتعقيم وفقاً للممارسات الدولية المعتمدة لضمان صحة وسلامة ضيوفه ومرتاديه وفريق عمله. يرجى العلم أن بعض مرافق الفندق قد تكون غير متاحة خلال هذه الفترة، وفقاً للتوجيهات والقرارات الصادرة عن الجهات المحلية المختصة.

المصدر
وجهات
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق