أخبار وملفات

فنادق رائعة تفتح أبوابها قريبًا في السعودية

تفتتح السعودية الكثير من الفنادق الجديدة في مختلف مدنها. ولازال هناك الكثير من المشاريع العملاقة والفنادق قيد الإنشاء، ومن المقرر أن تفتتح هذه المشاريع بالكامل بحلول الموعد النهائي لرؤية السعودية 2030 كجزء من جهود التنويع الاقتصادي المستمرة في البلاد.

إليكم قائمة بفنادق رائعة من المقرر أن يتم افتتاحها في المملكة العربية السعودية قريباً.

فنادق نيوم

25 أورز – تروجينا

يسعى فندق 25 أورز لتقديم تجربة غير مسبوقة في عالم الضيافة والفنادق من خلال تصميم معماري يعكس تراث جبل الألب بالإضافة إلى إشارات ترمز للمستقبل مما يتماشى مع خطط تروجينا بكونها وجهة مستقبلية سياحية لـ 5 ملايين زائر بحلول 2030. وسيضم فندق 25 أورز سينما داخلية، ومطعم بقائمة طعام من المزرعة إلى المائدة بالإضافة إلى مطعم ومسبح في أعلى طابق من الفندق. للمزيد من التفاصيل زوروا هذه الصفحة.

قريباً. تروجينا، نيوم، 25hours-hotels.com

كوليكتف – تروجينا

فنادق جديدة في السعودية

بإمكانكم الآن تخيّل عطلتكم بين الثلوج في فندق كوليكتف تروجينا. سيكون منتجعاً متطوراً بأعلى معايير الاستدامة في مدينة نيوم المتطورة. ومن المخطط افتتاح الفندق عام 2026 ليكون من أهم فنادق جديدة في السعودية. سوف يضم المنتجع حوالي 60 غرفة في الهواء الطلق ومساحات مميزة للترفيه متناغمة مع الطبيعة والمناظر المجاورة، التي تبعد 50 كيلومتر عن خليج العقبة. للمزيد من التفاصيل، زوروا هذه الصفحة.

2026. تروجينا، نيوم، www.neom.com

ذا تشيدي – تروجينا

تشيدي تروجينا

يقع فندق ذا تشيدي تروجينا ضمن مساكن المنحدرات التي تتربع فوق قمم تروجينا. ويتناغم موقع الفندق مع المناظر والمسارات الطبيعية المحيطة به ليشكل ملاذاً رائعاً للتأمل .والاسترخاء، وتجديد النشاط عبر سلسلة من البرامج الصحية ذات المستوى العالمي. للمزيد من التفاصيل زوروا هذه الصفحة.

قريباً. تروجينا، نيوم، www.neom.com

فندق يوتل – أوكساجون

The Chedi TROJENA

سيتم افتتاح فندق يوتل نيوم كأول فندق في اوكساجون المدينة الصناعية في نيوم والموعد أقرب مما تعتقدون. من المخطط أن يفتح فندق يوتل نيوم أبوابه عام 2025 مع 300 غرفة بتكلفة حوالي 148 ألف دولار للغرفة أي تكلفة بناء الفندق قد تصل إلى 44 مليون دولار. للمزيد من التفاصيل زوروا هذه الصفحة.

2025. أوكساجون، neom.com

فنادق ماريوت – سندالة

فنادق سندالة

أعلنت شركة ماريوت الدولية عن توقيعها اتفاقية مع نيوم تشمل افتتاح ثلاثة فنادق جديدة في السعودية وتحديداً في جزيرة سندالة. ويندرج أحد هذه الفنادق تحت علامة أوتوغراف كوليكشن وهو الأول لماريوت في المملكة، بينما يندرج الفندقان الآخران تحت مجموعة ذا لاكشري كوليكشن. للمزيد من التفاصيل، زوروا هذه الصفحة.

قريباً. سندالة، نيوم. marriott-hotels.marriott.com

فندق دبليو تروجينا

إطلالات خلابة على الجبال وبحيرة المياه العذب مع هذا الفندق المميز. يستمتع به النزلاء بمطاعم مشهورة من فنادق دبليو مثل دبليو لاونج، بالإضافة إلى أربعة مطاعم ومساحات للتسوق ومركز أواي للاسترخاء ومركز فيت للياقة البدنية. وسيكون هذا المشروع جزءاً من قرية البحيرة، وهي وجهة فريدة تجمع بين الوحدات السكنية التي تتمتع بإطلالات مباشرة على البحيرة التي تمتد على مساحة 2.8 كيلومتر وسط غابة ساحرة.

الافتتاح قريباً، تروجينا، نيوم. neom/marriott

فندق جي دبليو تروجينا

يوفر فندق جي دبليو ماريوت في تروجينا ملاذاً راقياً للمسافرين والمقيمين الذين يفضلون الإقامة الفاخرة ويبحثون عن الرفاهية والخدمات الاستثنائية، حيث سيتم إنشاء المشروع في منطقة ذا بو، وهو عالم مائي يمزج بين الطبيعة والتقنيات المتقدمة لخلق بيئة معيشية فريدة من نوعها. إلى جانب خيارات الترفيه المتنوعة، مثل خمسة مطاعم مميزة ومركز للاسترخاء وصالة للحفلات وأخرى للاجتماعات، بالإضافة إلى نادي للياقة البدنية ونادي للأطفال ومسابح.

الافتتاح قريباً، تروجينا، نيوم. neom/marriott


فنادق الدرعية

فندق أنانتارا – الدرعية

يعدّ هذا الفندق التايلاندي الفاخر من أهم فنادق جديدة في السعودية. وسيوفّر تجربة فريدة بكل ما للكلمة من معنى في السعودية، مع أفضل الخدمات في مجال الضيافة في القلب الثقافي النابض في الدرعية. تشتهر العلامة بطابعها الصيدق للبيئة ولها فروع عديدة في المنطقة في دبي والدوحة وعمان وأبوظبي. للمزيد من التفاصيل زوروا هذه الصفحة.

قريباً. الدرعية، anantara.com

فندق أرماني – الدرعية

يتميز فندق أرماني الدرعية بتصميمٍ يحمل توقيع جورجيو أرماني ويستوحي خطوطه الأساسية من الجماليات والمناظر الطبيعية في المملكة. وسيضم الفندق الجديد 7 جناحاً فاخراً، ومطعمين وسبا وحوض سباحة والعدي من المرافق المميزة. كما يتصل الفندق بنحو 18 وحدة سكنية حصرية من تصميم أرماني، مع مساحات داخلية واسعة ومدرجات خارجية بالإضافة إلى أماكن ترفيهية متاحة للزوار.

قريباً. الدرعية

فندق فوشون – الدرعية

تفتتح العلامة الفرنسية الشهيرة فندقاً في الدرعية. سيضم الفندق الفاخر 80 غرفة وجناحاً إلى جانب كافيه وسبا ومسبح خارجي. تشتهر العلامة بالحلويات والمخبوزات الفرنسية عالية المستوى، ومن المتوقع أن يكون فندق فوشون الدرعية من أجمل فنادق جديدة في السعودية.

قريباً. الدرعية، hotel-fauchon-paris.fr

ذا تشيدي وادي صفر

فندق ذا تشيدي وادي صفر

تم الإعلان عن إطلاق فندق ذا تشيدي وادي صفر في الدرعية بإدارة شركة جنرال. يعد الفندق بتقديم أسلوب ضيافة لا ينسى تماشياً مع أهداف رؤية 2030 في تعزيز مكانة المملكة .كوجهة سياحية فاخرة توفر أفضل التجارب الثقافية والسياحية ويعد من أجمل 10 فنادق جديدة في السعودية.

قريباً. الدرعية، ghmhotels.com

فندق فورسيزونس – الدرعية

سيتألق الفندق الجديد بتصميمٍ مستوحى من التقاليد المحلية وسيضم 150 غرفة وجناحاً فاخراً. وتشمل مرافقه الفاخرة منتجعاً صحياً من سبع غرف ومسبحين خارجيين مع كبائن خاصة، إلى جانب مساحات واسعة لاستضافة اجتماعات الأعمال والفعاليات والمناسبات. كما سيضم فورسيزونز الدرعية أربعة مطاعم تقدّم تشكيلة رائعة من الأطباق المحلية والعالمية، بما فيها مطعم بجانب حوض السباحة وردهة صن ست لاونج.

قريباً. الدرعية، www.fourseasons.com

فندق ذا لانغام – الدرعية

فندق ذا لانغام في الدرعية

سيحتفل فندق ذا لانغام في الدرعية بإرث الماضي مع إضافة لمسة عصرية عبر مزج العمارة النجدية التقليدية ومزج العناصر الطبيعية للمنطقة مع عناصر المستقبل عبر تقديم تجربة رفاهية متكاملة من قلب الدرعية. وسيشمل فندق ذا لانغام في الدرعية 200 غرفة وجناح فاخر . وسيتسنى للضيوف الاستمتاع بالخصوصية التامة في صالة لانغام كلوب لاونج، والاطلاع على الأعمال الفنية المنتشرة في كافة أرجاء الفندق. للمزيد من التفاصيل، زوروا هذه الصفحة.

2026. langhamhospitalitygroup.com


فنادق البحر الأحمر

ميرافال البحر الأحمر

أول منتجع من علامة ميرافل التابعة لشركة حياة للفنادق خارج الولايات المتحدة الأمريكية. يعد المنتجع الجديد بتقديم تجارب الصحة والعافية التي تتميّز بها علامة ميرافال والتي تعزز التوازن الذاتي والصحة العاطفية للضيوف. يضم منتجع ميرافال البحر الأحمر 180 غرفة وجناحاً، بما في ذلك 20 فيلا، موزعة على مساحة 310 كم مربع. ويتألق بتصميم مستوحى من بيئة البحر الأحمر، مع مساحات بسيطة وأنيقة تعزّز الشعور بالعافية والاسترخاء والقدرة على التأمل. للمزيد من التفاصيل، زوروا هذه الصفحة.

قريباً. جزيرة شورى، www.hyatt.com

ديزرت روك – البحر الأحمر

ديزرت روك

إن كنتم ترغبون بالهروب من شوارع الرياض المزدحمة، ننصحكم بزيارة المنتجع الجبلي ديزرت روك. أحد مشاريع شركة البحر الأحمر للتطوير، يمنحكم هذا المنتجع الجبلي الجديد فرصة للاسترخاء حقاً. موقعه في الجبال سيمكنكم من الاستمتاع بالمناظر الخلابة أو الذهاب برحلة عبر الجبال أو رؤية النجوم بوضوح.  صمم هذا الفندق من قبل شركة الهندسة المعمارية العالمية، أوبنهايم للهندسة المعمارية ليكون تحفة فنية.
2024. theredsea.sa

نجومه محمية الريتز-كارلتون 

تحمل محمية الريتز-كارلتون الجديدة اسم نجومه ومن المتوقع افتتاحها هذا العام لتقدّم تجارب ترفيهية مخصصة تجمع بين الخدمات الفاخرة وسط جمال الطبيعة والتصاميم العريقة.

وتتميز نجومه بموقعٍ رائع في قلب مجموعةٍ من الجزر الخاصة، وتتمتع بمناظر وإطلالات طبيعية خلّابة وتصميمٍ مستوحى من البيئة المحيطة، ومن المتوقع أن تضم ما يقارب 63 من الفلل الشاطئية، إلى جانب 18 شقة.

2023. ritzcarlton.com/reserve

منتجع شيبارة

فندق مستقبلي ضمن مشروع البحر الأحمر. يضم 73 وحدة فندقية تتنوع بين السكنية، وتلك العائمة فوق الماء. تتماهى تشكيلات الفلل العائمة بشكلها الدائري في الأفق لتغدو وكأنها جزء من التركيبة الفريدة للمشهد

2024. البحر الأحمر، redseaglobal.com

منتجع جاياسوم أمالا

أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية المسؤولة عن أكبر الوجهات السياحية في المملكة وجهة أمالا ووجهة البحر الأحمر عن افتتاح منتجع جاياسوم في العام القادم 2024. يقع منتجع جاياسوم أمالا في منطقة تربل باي يمتد على مساحة تبلغ 7000 متر مربع ويتضمن عدد غرف يبلغ 153 أجنحة فندقية و24 وحدة سكنية. كما سيتم عرض مجموعة من الوحدات السكنية الفندقية للبيع للراغبين بالتملك في المنتجع.

قريباً 2024. amaala.com

منتجع كلينيك لا بريري

مشروع أمالا

منذ الإعلان مشروع أمالا في البحر الأحمر والجميع يتأهب افتتاح الوجهة السياحية، وتم الإعلان عن أول الفنادق المترقب افتتاحها من ضمن 25 فندق. سيضم الفندق الجديد في مشروع أمالا كلينيك لا بريري 52 غرفة وجناحاً و 13 فيلا وتبلغ مساحة المنتجع 36115 متر مربع لمساحة رائعة من الاستجمام. للمزيد من التفاصيل، زوروا هذه الصفحة.

أمالا، www.amaala.com

منتجع فورسيزونز شورى

مشروع البحر الأحمر

سيشمل فورسيزونز شورى الفاخر 149 غرفة ما بين غرف وأجنحة، بالإضافة إلى 6 مطاعم ومقاهي، ومنتجع صحي للاستجمام والاسترخاء، وملعب تنس، وملعب غولف، و3 مسابح خارجية. ويشمل المنتجع شاطئين مخصصين لنزلاء الفندق فقط، أحدهما يشمل العائلات، والآخر للبالغين فقط، بالإضافة إلى منطقة مخصصة لاستكشاف البحر، وتشرف على التصميم شركة فوستر وشركائه. للمزيد من التفاصيل، زوروا هذه الصفحة.

جزيرة شورى. البحر الأحمر، redseaglobal.com


فنادق الرياض

فيرمونت رملة الرياض

فيرمونت رملة الرياض

سواءً كنتم مسافرين للعمل أو الترفيه، يهدف فيرمونت رملة الرياض إلى أن يكون منزلكم الثاني. من المقرر افتتاح أول شقق فاخرة للإقامة الطويلة لفندق ومنتجع فيرمونت الرياض في وقت لاحق هذا العام. يضم الفندق 249 وحدة سكنية مخدّمة تضم شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، كما يوفر بنتهاوس من أربع غرف نوم مع إطلالات رائعة للعاصمة. من المتوقع أن يكون أحد أكثر الفنادق عزلة وخصوصية في المملكة العربية السعودية.
قريباً، all.accor.com

فندق نوبو الرياض

نوبو الرياض

قد تعرفون نوبو من سلسلة المطاعم الشهيرة عالمياً، لكن لهذه الشركة العالمية فنادق من خمس نجوم في جميع أنحاء العالم. وما هو أفضل مكان لموقعها الجديد؟ الرياض طبعاً. فندق نوبو هو عنوان للأناقة ويعتبر فرعه في الرياض إحدى أحدث الفنادق التي سيتم افتتاحها في المملكة قريباً. ستضيف هذه العلامة المحبوبة لدى مشاهير العالم لمسه من الأناقة للعاصمة وستمزج ناطحة السحاب الزجاجية الأنيقة المكونة من 23 طابقاً بين تصميم الأرابيسك وأحدث التقنيات العالمية. ادهشوا اصدقائكم واحجزوا إحدى الغرف أو الأجنحة الـ 119 المتوفرة في الفندق، واقضوا يوماً لا ينسى في المنتجع الصحي.

قريباً، nobuhotels.com/hotel-collection/riyadh


فنادق العلا

فندق جانو

تضم العلا مجموعة مميزة من الفنادق الفريدة من نوعها، ومن المتوقع أن يفتح فندق جانو أبوابه قريباً. يتميز بطابعه العصري وأجوائه الحيوية وأسعاره المناسبة مع غرف واسعة مزودة بكافة وسائل الراحة.

قريباً. العلا، janu.com

فندق دار طنطورة

دار طنطورة

فندق جديد يفتح أبوابه قريباً في المدينة التاريخية ليكون أحد أجمل وجهات الضيافة للزوار.

يتميز فندق دار طنطورة في العلا بمزيج من التراث والحاضر، حيث يتم بنائه في مباني قديمة في محافظة العلا تم إعادة ترميمها لتواكب أحدث تقنيات ومرافق العصر الحالي لتقدم تجربة ساحرة في الضيافة.

كلاود 7

كلاود 7

سيوفر لكم الفندق 150 وحدة سكنية بحلول نهاية عام 2023 لإستضافة أكبر عدد من الضيوف في أراضي العلا الخلابة. كما تستوحي كل وحدة سكينة من الفندق من أجمل معالم ومناظر العلا الطبيعية بالإضافة إلى إلهام من خلفية العلا الثقافية.

قريباً. العلا. ayla.com.jo

ذا تشيدي الحجر

تشيدي الحجر

سيشهد فندق تشيدي الحجر تحويل جزء من موقع الحجر التاريخي إلى فندق فاخر من 35 غرفة.

سيضم الفندق ثلاثة مطاعم فاخرة وكافيه وسبا ومسبح. أحد المطاعم سيتميز بإطلالة رائعة على قلعة الحجر، بينما سيتخذ المطعم الثاني مكاناً له ضمن أحواض المياه القديمة، في حين سيقع المطعم الثالث ضمن محطة القطار القديمة.

2023. العلا، experiencealula.com.

واكبوا آخر الأخبار واستفيدوا من أهم العروض وتعرّفوا على أجمل الأماكن عبر الاشتراك بالنشرة الإلكترونية المجانية. انقروا هنا للاشتراك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى