أخبار وملفات

جولة على أشهر الفنادق الفخمة في فيينا الجديرة بالزيارة

فيينا هي عاصمة النمسا، غنية بالثقافة ومذهلة في الهندسة المعمارية وهي الإرث الجاذب للموسيقيين والفنانين والشعراء والمهندسين المعماريين المشهورين. تقع فيينا على الضفاف الشرقية لنهر الدانوب، وهي مليئة بالعجائب المعمارية وأماكن السياحة الجديرة بالاستكشاف. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في فيينا.

فندق سو فيينا

فندق سو فيينا

صمم هذا الفندق الأنيق المهندس المعماري الشهير جان نوفيل، ويوفر إطلالات بانورامية على فيينا ومطعم ذواقة وجيم ومنطقة سبا بمساحة 750 مترًا مربعًا حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مجانًا. يقع سو فيينا في وسط المدينة، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جميع مناطق الجذب الرئيسة. يجمع الفندق بين الهندسة المعمارية الفيينية التقليدية والتصميم الحديث، ويمتاز بواجهة زجاجية أنيقة ولوبي واسع وحديقة عمودية. يوفر المطعم ذو الجدران الزجاجية بالكامل إطلالات مباشرة على كاتدرائية سانت ستيفن التي تقع في قلب المدينة على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق.

فندق ذا ليو غراند

فندق ذا ليو غراند

يقع ذا ليو غراند في وسط فيينا، على بعد 100 متر من كنيسة القديس بطرس الكاثوليكية. تتوفر وجبة إفطار انتقائية أو كونتيننتال أو أمريكية كل صباح في مكان الإقامة الذي يضم مطعمًا يقدم المأكولات النمساوية والعالمية. يتحدث الموظفون اللغات البلغارية والألمانية واليونانية والإنجليزية في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة. يقع أقرب مطار وهو مطار فيينا الدولي على بعد 18 كم من الفندق.

ذا غيست هاوس فيينا

ذا غيست هاوس فيينا
ذا غيست هاوس فيينا

يقع الفندق في قلب مدينة فيينا، على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفن وبجوار متحف ألبرتينا. يتميز هذا الفندق البوتيكي بغرف حديثة ومكيفة الهواء مع أثاث من الدرجة العالية ونظام صوت ومنطقة معيشة وحمام مع دش. تطل الغرف في الطوابق العليا على دار الأوبرا ووسط المدينة. يقدم البراسيري والمخبز الموجودان في الطابق الأرضي الأطباق الخفيفة والصحية والخبز والحلويات الطازجة. تتوفر وجبة إفطار انتقائية طوال اليوم. يتمتع الفندق بموقع مركزي، على بُعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من دار الأوبرا ومحطة مترو أنفاق كارلسبلاتز، وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متنزه بورغغارتن وساحة هيلدينبلاتز.

فندق سانس سوسي فيينا

فندق سانس سوسي فيينا

يقع فندق سانس سوسي فيينا مقابل حي المتاحف مباشرةً وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع رينغشتراسه في وسط فيين، ويضم مسبحًا داخليًا. يمكن للضيوف في سبا الفندق الاسترخاء في الساونا وغرفة البخار ومنطقة الاسترخاء مجانًا. يضم الفندق مطعم Veranda، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات النمساوية والعالمية. تتميز الغرف الفسيحة بتصميم داخلي أنيق وأعمال لفنانين مشهورين مختلفين، وهي مكيفة وتحتوي على أرضيات خشبية.

فندق زاخر فيينا

​ فندق زاخر فيينا

يقع فندق زاخر التقليدي في قلب مدينة فيينا، مقابل دار الأوبرا. افتتح الفندق في عام 1876، وهو مؤثث بتحف قيمة وأثاث أنيق ومجموعة شهيرة من اللوحات. الغرف مؤثثة بشكل فردي بمواد ثمينة. يقدم سبا الفندق مجموعة واسعة من علاجات المساج والتجميل والعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى