أخبار وملفات

تعرف على أجندة احتفالات جزيرة ياس في عيد الفطر

كشفت جزيرة ياس، إحدى أبرز وجهات الترفيه الرائدة في العالم، عن إطلاق مجموعة من العروض الاحتفالية الفريدة على مدار ليلتين في الاتحاد أرينا بالإضافة إلى عروض الإقامة المميزة وسلسلة من عروض الألعاب النارية طوال ليالي عيد الفطر السعيد.

وتنطلق سلسلة الحفلات مع الفنان المصري عمرو دياب يوم الثلاثاء 3 مايو، وتبدأ الأسعار من 100 درهم إماراتي. وتشمل عروض اليوم التالي حفل المطربة والممثلة المصرية شيرين عبدالوهاب والمغني والملحن والكاتب العراقي كاظم الساهر، أحد أبرز فناني الوطن العربي، حيث تبدأ الأسعار من 250 درهماً.

ويمكن لزوار الوجهة حجز إقامتهم بين 2 و5 مايو القادم، والاختيار بين ثلاث باقات إقامة مميزة مع إمكانية حضور أحد الحفلين أو كليهما. كما يحصل الزوار ممن يحجزون إحدى باقات الإقامة على خصم بقيمة 25% على بطاقات الحضور الذهبية. وتبدأ أسعار الباقات من 958 درهماً لليلة الواحدة للإقامة في فندق من فئة ثلاث نجوم، مع فطور لشخصين وتذاكر لحضور حفل عمرو دياب؛ وتصل إلى 1258 درهماً في الليلة للراغبين بحضور حفل شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر، مع إقامة في فندق من فئة ثلاث نجوم وفطور لشخصين؛ في حين تصل إلى 5633 درهماً للراغبين بحضور الحفلين والاستفادة من نفس باقة الإقامة.

كما تتيح الوجهة للزوار فرصة الاستمتاع بعروض الألعاب النارية المميزة احتفالاً بعيد الفطر السعيد، والتي تبدأ من الساعة 9:00 ليلاً على ياس باي طوال ليالي العيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى