أخبار وملفات

فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال IHG تطلق أول منتجع وسبا صحي فاخر في الرياض

أعلنت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال IHG، إحدى الشركات الفندقية الرائدة عالميًا والتي تضم أكثر من 6000 فندق عالمي عبر 18 علامة تجارية متميزة،  عن إضافة منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض إلى مجموعة منتجعاتها في المملكة العربية السعودية، وإطلاق أول منتجع وسبا صحي حضري فاخر في الرياض.

وبعد تجديده بتكلفة 45 مليون ريال سعودي، أصبح هذا الفندق المذهل الآن أول منتجع إنتركونتيننتال في الرياض، وهو جزء من مجموعة فنادق ومنتجعات IHG الفاخرة ونمط الحياة.

ويقع المنتجع عند البوابة الشمالية للرياض، على مساحة 154,000 متر مربع من واحة خضراء مورقة تضم بحيرة وشلالات حصرية تتيح للضيوف الاسترخاء والراحة.

يوفر المنتجع 162 غرفة واسعة، وأجنحة، وفيلات خاصة فخمة تحتوي كل منها على حوض سباحة خارجي خاص، وستة مطاعم، وامتيازات Club InterContinental الحصرية.

كما يوفر المخطط الداخلي الجديد أجواءً منتجعية نابضة بالحياة، تعكس بيئة الواحات الطبيعية، مع الإشارة أيضًا إلى العمارة العربية الخاصة بالمنشأة، وإبراز التراث المحلي بطريقة عصرية، كما وفرت إضافة طبقات الألوان الدافئة والمواد الطبيعية والتشطيبات المنسوجة والأنماط العضوية ملاذًا صحراويًا ساحرًا يأخذ الضيف بعيدًا عن صخب المدينة.

المصدر
الرجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى