أخبار وملفات

لا تفوتوا الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 35% في أحد أجمل فنادق دبي

72 ساعة أمامكم للاستفادة من عرض منتجع شاطئ العنوان دبي!

احجزوا عطلة رائعة في دبي في أحد أجمل فنادقها بأسعار مخفضة، إذ يتيح لكم عرض منتجع شاطئ العنوان دبي الحصول على حسومات تصل إلى 35% على أسعار الغرف.

كما يشمل العرض وجبات فطور مجانية وحسومات بنسبة 30% عل تجارب السبا وتناول الطعام.

ويتيح العرض أيضا الاختيار بين الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة وتشكيلة من الأطباق الشهية في ردهة المنتجع التي تتميز بأجوائها الأنيقة، أو الاستفادة من عرض الساعة السعيدة في لي برازيل، المطعم المفعم بالحيوية بأجوائه البرازيلية واللبنانية مع أشهى الكوكتيلات وسط الإطلالات الخلابة على أفق دبي وعين دبي.

للاستفادة من عرض منتجع شاطئ العنوان دبي، عليكم حجز ليلتين أو أكثر في الفترة بين 25 و27 سبتمبر للإقامة بأي وقت من 25 سبتمبر 2023 إلى 31 مارس 2024.

عرض منتجع شاطئ العنوان دبي

يبدأ العرض الساعة 12:01 صباحا في 25 سبتمبر ويبقى متاحاً لمدة 72 ساعة تماما.

وتوفّر الإقامة في منتجع شاطئ العنوان- دبي بحد ذاتها تجربة فريدة من نوعها بفضل مرافق الفندق الجميلة ومطاعمه الراقية وإطلالته البانورامية من أعلى مسبح مترامي الأطراف في العالم.

بوسعكم الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات الغرف والأجنحة التي تتميز جميعا بديكوراتٍ أنيقة وإطلالة رائعة وكافة الخدمات التي تضمن لكم إقامة مريحة وفاخرة.

بالنسبة للمطاعم، هنالك ما يرضي كافة الأذواق، من محبي الأطباق العالمية في مطعمي ذا بيتش غريل وذي رستورانت إلى عشاق النكهات الآسيوية والأجواء الحصرية في زيتا سيفنتي سيفن وصولاً إلى لي برازيل الذي يتألق بطابعه البرازيلي اللبناني.

طبعاً لا تكتمل أي إقامة من دون جرعة من الدلال والاسترخاء، ويتيح لكم السبا في منتجع شاطئ العنوان الاستمتاع بعلاجات رائعة مثالية لتجديد طاقتكم.

المصدر
تايم أوت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى