أخبار وملفات

فنادق العزل تستقبل فرق الدوري الألماني استعدادا لعودة البوندسليجا

تستعد أندية الدوري الألماني على قدم وساق خلال الفترة الحالية للعودة للمنافسة في بطولة الدوري بعد تأكيد رابطة كرة القدم على استئناف الموسم اعتبارا من يوم 16 الشهر الجاري.
وذكرت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” أن العديد من الفرق يبذلون قصارى جهده للعودة للمنافسة بقوة في البطولة المحلية ومن بينها فريق بايرن ميونخ، مشيرة في الوقت ذاته إلى تصريح كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي البافاري والذي أكد خلاله أن فريقه سيقيم في أحد الفنادق قبل أسبوع من عودة البوندسليجا،، مع فرض إجراءات صارمة، للمحافظة على اللاعبين قدر المستطاع، تماشيًا مع الإرشادات الطبية في ظل تفشي فيروس كورونا
وابرزت الشبكة الألمانية أن فرق البوندسليجا تستعد لدخول معسكرات مغلقة داخل الفنادق، تهدف من خلالها لعزل كل فريق بشكل صحي عن أي عناصر خارجية، استعدادا لاستكمال المباريات الـ9 المتبقية في البوندسليجا حتى نهاية المسابقة يوم 27 يونيو المقبل.
وكان كريستيان سيفيرت الرئيس التنفيذي للدوري الألماني، أعلن أمس الخميس، عودة مسابقة الدوري الألماني رسميا بدءا من 16 مايو بعد فترة التوقف إلى أكثر من شهرين على خلفية انتشار فيروس كورونا.
جدير بالذكر ان بطولة الدورى الالمانى هي اول بطولة كبرى في الدوريات الاوروبية تعود للنشاط بعد التوقف بينما الدورى الفرنسي قرر إلغاء المسابقة وإعلان باريس سان جيرمان فائز باللقب.

المصدر
البوابة نيوز
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق