أخبار وملفات

مصر.. أربعة فنادق في شرم الشيخ مازال العاملين بها في الحجر الصحي

أعلن اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، أنه لم تنته فترة الحجر الصحي للعاملين في القطاع السياحي، بأربعة فنادق بمدينة شرم الشيخ، والمقررة 14 يومًا، وجرى السماح فقط لمن انتهت مدة الحجر الصحي لهم بمغادرة المحافظة لمن يرغب منهم في ذلك.
وأكد المحافظ على أنه جارى اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد بالمحافظة، من خلال رش وتعقيم جميع شوارع المدن، والمنشآت الحكومية الخدمية، و الحدائق العامة يوميًا، إضافة إلى تعقيم وتطهير المنشآت السياحية كل 3 ساعات تقريبًا.
وأضاف محافظ جنوب سيناء، أنه وجه بتكثيف الحملات الأمنية للحد من تجمعات المواطنين في المؤسسات الحكومية الخدمية، ومتابعة غلق الشواطئ والتزام أصحاب المقاهي والمطاعم والمحلات بكافة التعليمات الصحية، ومدى تنفيذهم لقرار الغلق، إضافة إلى دوريات تجوب الأحياء السكنية، بجميع المدن خلال ساعات الحظر.
وأشاد محافظ جنوب سيناء، بالتزام جميع المواطنين، وأصحاب المحلات والمطاعم والمقاهي، بكافة التعليمات، والاجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار الفيروس.
وكان محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فوده، قد قرر السماح بمغادرة العاملين بالسياحة إلى أماكن إقامتهم بمحافظاتهم، طبقًا لرغباتهم بعد قضاء فترة الحجر الصحي، بالتنسيق بين محافظة جنوب سيناء، والجهات الأمنية، ومديرية الصحة، وغرفة المنشآت الفندقية بالمحافظة، بداية من أمس السبت.
وأعلنت مديرية صحة جنوب سيناء، عدم إصابة أي من العاملين بالقطاع السياحي ممن خضعوا للحجر الصحي بفيروس كورونا، وجاءت نتائج تحليل “PCR” سلبية للجميع.

المصدر
الشروق
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق