أخبار وملفات

لتجنب السيناريو الإيطالي ..فنادق آلست تتحول لدور رعاية لإستقبال مرضى كورونا

وفقاً للأنباء الواردة ،تقرر تحويل فندق Ibis في ألست فلاندرز الشرقية إلى “فندق رعاية” بالمنطقة ، حيث يستعد الفندق للتعامل مع زيادة المفرطة في عدد المرضى بالمستشفيات المحلية والتي تكافح من أجل معالجة مرضى فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

وذكرت العديد من الصحف الفلمنكية ،انه سيتم رعاية المرضى الذين لم يعودوا بحاجة إلى العناية المركزة ولكنهم لا يستطيعون العودة إلى منازلهم ، والذين تتم إحالتهم من قبل مستشفيات ASZ أو OLV أو GP ، على الفور . ستبدأ هذه الخدمة في 6 أبريل في الفندق ، والذي لا يحتوي حاليًا على حجوزات من الضيوف.

قال إيف فونك ، نائب رئيس مجموعة فنادق Accorhotels في بلجيكا ولوكسمبورغ : “نحن أول فندق في المنطقة يفعل ذلك”.
وأضاف سيعتني طاقم التمريض بالمرضى والذين خرجوا من المستشفيات ، لكنهم ليسوا مستعدين تمامًا للعودة لمنازلهم ،وستكون بمثابة فترة نقاهة . ”

ووفقاً لعمدة آلست “كريستوف دهايز” : “الفندق حرفياً يعتبر رابط بين البيئة المنزلية والمستشفى، وسيتم إستقبال اي شخص لا يستطيع العودة لمنزله مباشرةً ،أي ان أي شخص يُسمح له الطبيب بمغادرة المستشفى ولكن لا يمكنه الاعتماد على الرعاية اللازمة في المنزل يمكنه الذهاب القدوم إلى الفندق.

وقال دهايز : “نرغب في أن تظل مستشفياتنا قادرة على إستيعاب تدفق المرضى ومواصلة توفير أفضل رعاية للسكان في حالة شغل جميع أسرة المستشفيات، مضيفاً ،”لا نريد رؤية السيناريو الإيطالي أو الإسباني في هذه المدينة.”

وأشار دهايز إلى ان الفندق لن يستوعب فقط الناس من آلست فقط ، ولكن أيضًا مرضى آخرين من منطقة نينوف وGeraardsbergen.

كما أعلنت ثلاثة فنادق أخرى في آلست ، وHotel Tower ، وKeizershof Hotel ، وHotel Royal Astrid ، أنها ستجعل بنيتها التحتية متاحة إذا كانت مستشفيات آلست ستحتاج إلى المزيد من الغرف. ويمكن أن توفر الفنادق الأربعة معًا حوالي 200 غرفة ، وفقًا لتقارير صحيفة “هيت نيوسبلاد“.

المصدر
شبكة بلجيكيا الإخبارية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق