أخبار وملفات

3 فنادق من الخيال في وجهة نيوم الجديدة

يستمر مشروع نيوم بإضافة وجهات ومناطق تقدّم تجارب جديدة في مفهوم السياحة، وأحدث الوجهات التي تم الإعلان عنها الآن هي ليجا نيوم. إليكم كل ما عليكم معرفته عنها.

تتميز ليجا نيوم بموقع فريد ضمن مشروع نيوم الضخم، حيث تقع ضمن وادي متعرج وتحفها الجبال والطبيعة، وتأتي كإضافة مميزة لوجهات المدينة المستدامة والحديثة في المملكة نيوم.

موقع ليجا نيوم

ليجا نيوم

تقع الوجهة الجديدة ضمن مشروع نيوم على حافة خليج العقبة داخل وادي جبلي ضخم يصل ارتفاع جباله إلى 400 متر ويمتلئ الوادي بالأشجار مما يجعله واحة مميزة تشكل ملاذاً رائعاً ضمن المشروع الجديد.

فنادق ليجا نيوم

فنادق ليجا نيوم

ستضم ليجا نيوم 3 فنادق، يتميز كل منها بمفهوم خاص وتدور حول 3 أساسيات : المغامرات، الواحة، ورفاه الصحة.

فندق المغامرات:

فندق خاص للمغامرات ضمن فنادق ليجا نيوم، إذ سيتيح بموقعه الفريد على قمة الوادي وجنباته المجال لممارسة رياضة تسلق الصخور، وغيرها من التجارب في المنطقة المحيطة. يتميز بتصميم هندسي يركز على الأشكال المستطيلة وعلى المغامرات بكل تفاصيله. ويضم مسبح بشكل مستطيل مميز مطل على الوادي.

فندق الواحة:

يقع فندق الواحة ضمن فنادق ليجا نيوم على مرتفعٍ صخري، ويمكن الوصول إليه عبر درجٍ صاعد من أسفل الوادي. سيتميز الفندق بخدمة استثنائية وفخامة لا يعلى عليها، مع 40 غرفة وجناح ضمن تصميم طولي عصري وفريد من نوعه مع إطلالات رائعة.

فندق رفاه الصحة:

يأتي فندق رفاه الصحة كملاذ صحي للاسترخاء ضمن فنادق ليجا نيوم، ويهدف في جميع تفاصيله إلى تعزيز الصحة، مع 40 غرفة وجناح وإطلالة رائعة وطابع يركّز على السكون وجمال الطبيعة المحيطة.

المصدر
تايم أوت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى