أخبار وملفات

8 من أجمل الفنادق الرومانسية في مدريد

مدريد هي إحدى عواصم أوروبا الأكثر رومانسية، بهندستها المعمارية الكلاسيكية الجديدة ونوافيرها الجذابة وحدائقها المذهلة، وتعد الإقامة جزءًا مهمًا من التجربة الرومانسية، من القصور السابقة إلى المباني العصرية تعرف معنا على أفضل الفنادق الرومانسية في مدريد. حجز فنادق مدريد عبر بوكينج الفنادق الرومانسية في مدريد1- فندق أونلي يو البوتيكي مدريد2- فندق هيريتيدج مدريد3- ذا برينسبال مدريد4- قصر الدوقات جران…

مدريد هي إحدى عواصم أوروبا الأكثر رومانسية، بهندستها المعمارية الكلاسيكية الجديدة ونوافيرها الجذابة وحدائقها المذهلة، وتعد الإقامة جزءًا مهمًا من التجربة الرومانسية، من القصور السابقة إلى المباني العصرية تعرف معنا على أفضل الفنادق الرومانسية في مدريد.

  • حجز فنادق مدريد عبر بوكينج

الفنادق الرومانسية في مدريد

1- فندق أونلي يو البوتيكي مدريد

aligncenter size-full wp-image-254113

يقع هذا الفندق في قصر ساحر سابق يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، وهو يتميز بالنوافذ المقوسة وشرفات جولييت، الفناء المركزي الأصلي هو الآن لوبي من تصميم المصمم الداخلي المقيم في برشلونة لازارو روزا فيولان، تقدم قائمة الإفطار الانتقائية الواسعة كل شيء، وفي العشاء تتحول غرفة الطعام إلى مطعم تاباس رومانسي.

  • اقرأ المزيد.. مدريد في شهر العسل .. ترفيه واستمتاع لا يقارن

2- فندق هيريتيدج مدريد

aligncenter size-full wp-image-254114

يقع فندق هيريتيدج مدريد في حي سالامانكا الأنيق، بعيدًا عن المركز السياحي، وهو يقدم مساحات داخلية رائعة وتراس سري على السطح، الغرف والأجنحة يبلغ عددها 46، وبعضها يحتوي على تراسات واسعة، وتصاميم فريدة من نوعها، على سبيل المثال الغرفة 34 مطلية بورق حائط مرسوم يدويًا باللون الأخضر الزيتوني والذهبي مع أثاث منجد بأقمشة فاخرة وأرضية خشبية متعرجة، ويتم تقديم شاي بعد الظهر في المقهى المصمم على طراز الحديقة الشتوية.

3- ذا برينسبال مدريد

aligncenter size-full wp-image-254115

يعد ذا برينسبال مدريد ملاذًا رومانسيًا في قلب المدينة، ويعد التراس الأنيق على السطح أحد أكثر الأماكن المرغوبة لتناول مشروب في الصيف، ويقدم مطعم Ático المأكولات الفاخرة المعدة من قبل الشيف رامون فريكسا الحائز على نجمة ميشلان، كذلك يوفر الفندق للأزواج غرفًا أنيقة وعصرية تطل على غران فيا، وجلسة ساونا خاصة، وجلسة مساج لمدة ساعة.

4- قصر الدوقات جران ميليا

aligncenter size-full wp-image-254116

يعد قصر الدوقات جران ميليا أحد افضل الفنادق الرومانسية في مدريد، ويحتل هذا الفندق ذو الـ5 نجوم موقع دير سانتو دومينغو وقصر دوقات إيغا وفيلاهيرموسا الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويوجد على السطح مسبح محاط بكراسي استلقاء للتشمس وحوض استحمام ساخن، وهو جذاب للغاية ويتمتع بإطلالات بانورامية عبر المدينة إلى الجبال، ويعد سبا Thai Room مساحة رائعة وفاخرة للتدليل مع مجموعة من العلاجات عالية المستوى وساونا وغرفة بخار.

5- فندق أورفيلا

aligncenter size-full wp-image-254117

يضم هذا القصر السابق والذي يعود تاريخه إلى عام 1882 فقط 32 غرفة، تم تصميم الديكور ليحتفظ بأجواء الماضي، مع رؤوس أسرة منجدة بطبعات زهرية وبيزلي، المطعم مكان هادئ ويطل على الحديقة.

6- بليس مدريد

aligncenter size-full wp-image-254118

يحتوي بليس مدريد على غرف وأجنحة أكبر من المتوسط، تم تصميمها على الطراز الحديث مع ميزات آرت ديكو، تحتوي معظمها على مدافئ وفئات ممتازة بها غرف تبديل ملابس وأحواض استحمام في الغرف، يوجد تراس كبير مع حوض سباحة صغير على السطح بالإضافة إلى منتجع صحي صغير وصالة بولينغ.

7- فندق وسبا أورسو

aligncenter size-full wp-image-254119

فندق وسبا أورسو هو فندق بوتيك ذكي من فئة الخمس نجوم، يحتل مبنى فخمًا يعود تاريخه إلى أوائل القرن العشرين، وقد احتفظ المهندس المعماري أنطونيو أوبرادور بالعديد من الميزات الأصلية، مثل البلاط الموجود على الواجهة ومصعد الماهوجني الرائع والنوافذ ذات الزجاج الملون على الدرج، غمر الغرف والأجنحة الضوء الطبيعي من النوافذ الكبيرة، ويعد مطعم Media Ración by Cuenllas الموجود في الفندق هو أحد أكثر الأماكن شعبية وعصرية لتناول الطعام في المدينة.

  • مقال مميز.. أسباب تدفعك للسفر إلى مدريد في الشتاء

8- فندق غران إنجليس

aligncenter size-full wp-image-254120

تتميز جميع الغرف البالغ عددها 43 والأجنحة الخمسة بالراحة الأنيقة، مع وجود ألواح جلدية على الجدران وأرضيات خشبية وتجهيزات إضاءة نحاسية وأعمال فنية أصلية، وتحتوي الأسرة على مراتب عميقة مع ملاءات من القطن المصري.

 

المصدر
الاماراتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى