أخبار وملفات

سبعة فنادق تنضم لمستشفيات مدريد لعلاج مصابي كورونا

تنضم يوم الاثنين المقبل سبعه فنادق بولاية مدريد من أجل استيعاب مرضى المصابين بالفيروس التاجي ومعالجتها، بعد الأزمة التي تمر بها مدريد من إشغال جميع مستشفياتها وعدم توافر أماكن لمصابي الكورونا.

وتبدأ مدريد، بالتعاون مع جمعية رجال أعمال فنادق مدريد ، بتمكين تدريجي على مدى الأيام القليلة القادمة لتنضم سبعة فنادق طبية أخرى.

وأشارت الحكومة الإقليمية حتى الآن إلى أنه تم تقديم أكثر من 40 فندقًا لهذه المهمة ، والتي تبلغ سعتها ما يقرب من 9000 سرير 
وبدأت وزارة الصحة أمس نقل المرضى  إلى فندق أير جران كولون ، للحد من ضغط الرعاية الصحية في مستشفيات جريجوريو مارانيون ، إنفانتا ليونور دي فاليكاس و لابرينسيسا ، وجميعهم في مدينة مدريد ، وبالمثل، من المتوقع أن يبدأ فندق ماريوت أوديتوريوم في تلقي  في الساعات القليلة القادمة للمرضى في مستشفيات إينارس كويدور والتي تضم ثلاث مستشفيات. 


وستكون الوظيفة الرئيسية لهذه الفنادق هي استيعاب المرضى الذين يعانون من أعراض تتطلب متابعة طبية دون الحاجة إلى دخول المستشفى ، في بداية المرض وفي مرحلته النهائية.


وللقيام بذلك ، ستحتوي هذه الفنادق على معدات طبية مع توفير ٤ آلاف و٤٠٠ خريج من كليات الطب ، وطاقم التمريض المتاح وفنيي رعاية التمريض.  سيشرف عليها جميعًا أخصائيون صحيون من خدمة مدريد الصحية.


بهذا الإجراء ، ستتمكن وزارة الصحة “من فتح غرف في المستشفيات ، والتي قد تكون مخصصة للمرضى الآخرين الذين يحتاجون إلى علاج لهذا المرض أو لأمراض أخرى  “.
 

المصدر
أخبار اليوم
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق