أخبار وملفات

معرض الفنادق السعودية ينطلق في جدة نهاية الشهر الحالي

يعود معرض الفنادق السعودي، المعرض الرائد في قطاع الضيافة والمأكولات، إلى السعودية بنسخته الثامنة من الفترة 31 مارس (آذار) إلى 2 أبريل (نيسان) في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

المعرض السنوي هو المنصة الأولى لصناعة الفنادق المتنامية باستمرار في المملكة، وهي المنصة التي تشتهر بكونها المتجر الشامل، حيث ستتوفر فرصة الحصول على أحدث المنتجات، والتعرف على أحدث الاتجاهات لتحسين تجربة ضيوف الفنادق. سيقدم المعرض عرضاً شاملاً لكل ما يتعلق بالضيافة الحديثة، ابتداءً من الديكور والأثاث وتقنيات الغرف، إلى مستلزمات المأكولات والمشروبات، وتجهيزات نوادي الألعاب الرياضية، والمعدات الترفيهية، وكل ما يتعلق بها.
وسيحتوي معرض الفنادق على مجموعة من الأنشطة التفاعلية والمسابقات الحية، وندوات النقاش التي ستوفر منصة لأولئك الذين يمثلون شريان الحياة في صناعة الفنادق والسياحة وصناعة المأكولات والمشروبات، بمن في ذلك أصحاب الفنادق، المشترون، مديرو العموم، وملاك حقوق الامتياز وشركات خدمات التدبير المنزلي.
وقال غاري ويليامز، مدير الفعاليات بـ«دي إم جي إفنتس»: «يواصل قطاع الضيافة في السعودية نموه السريع، مدعوماً بالطلب المتزايد من الزائرين من رجال الأعمال والسياح والحجاج والمعتمرين، بالإضافة إلى التنويع الاقتصادي المستمر وفق (رؤية 2030). وهو يتمحور حول مساعدة المعنيين بقطاع الضيافة والصناعات الغذائية والترفيهية على التخطيط للمستقبل».

المصدر
الشرق الأوسط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى