أخبار وملفات

دليلك لأفضل الفنادق الاقتصادية في مايوركا

تعد الإقامة دائمًا عاملاً رئيسيًا عند السفر بميزانية محدودة، ولكن لمجرد أنك تريد الحفاظ على تكاليفك منخفضة، لا يعني ذلك أنه يتعين عليك البقاء في مكان رديء، لحسن الحظ تمتلك مايوركا جميع أنواع أماكن الإقامة من الملاذات الريفية، والفنادق الفاخرة مع المنتجعات الصحية الخاصة وملاعب الجولف، إلى وجهات العطلات الشاملة كليًا، بالإضافة إلى الفنادق الاقتصادية في مايوركا التي تتميز بأسعارها المعقولة ومرافقها الشاملة.

  • حجز فنادق مايوركا عبر بوكينج

الفنادق الاقتصادية في مايوركا

1- بريك بالما

aligncenter size-full wp-image-253700

حول فندق بريك بالما الواقع في منطقة سا جيريريا الناشئة في بالما، مصنعًا قديمًا للفخار إلى رؤية أنيقة لإقامة بميزانية محدودة، توجد غرف خاصة أو جماعية، جميعها تحتوي على حمامات داخلية خاصة وخدمة الواي فاي المجانية ومكيفات الهواء، وبعضها مع شرفات خاصة بهم، غرف ديلوكس على طراز الدور العلوي تتسع لأربعة أشخاص، ويحتوي الفندق على تراس ممتع على السطح. (اعرف المزيد عن الفندق)

  • مقال مميز.. أجمل المناطق لزيارتها في جزر البليار الإسبانية

2- فندق دي لا فيلا

aligncenter size-full wp-image-253701

يقع فندق دي لا فيلا بعيدًا عن المسار السياحي المعتاد في منزل قديم في ساحة هادئة في قرية لوبي الصغيرة في وسط الجزيرة، وتم تجديد المنزل بذوق رفيع، وقد احتفظ ببعض ميزاته القديمة، ويحتوي على غرفة طعام صغيرة وساحة فناء خارجية جميلة مع طاولات، الغرف الست بسيطة نوعا ما ولكنها مريحة للغاية مع ديكور بسيط وأرضيات قرميدية وأسقف ذات عوارض خشبية وحمامات حديثة، أكبر غرفة لها شرفة خاصة. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق بيتي هوستاتجيريا سانت سلفادور

aligncenter size-full wp-image-253702

يقع فندق بيتي هوستاتجيريا سانت سلفادور في دير سابق بالقرب من بلدة فيلانيتز الصغيرة وقريب جدًا من العديد من الخلجان المذهلة، وقد تم بناء المبنى التاريخي عام 1348 ويقع على قمة جبل مع إطلالات رائعة على الريف باتجاه البحر وجزر كابريرا، ويحتوي الفندق على غرف مزدوجة أو توأم، بالإضافة إلى شقق ذاتية الخدمة بغرفتي نوم، وجميعها تم تجديدها بالكامل بأرضيات من البلاط وجدران حجرية مكشوفة وحمامات حديثة، يوجد مطعم في الموقع يقدم مأكولات مالوركوين التقليدية. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق بينومار

aligncenter size-full wp-image-253703

فندق بينومار هو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في مايوركا، وهو يقع على مسافة قريبة من الشاطئ في كالا مورلاندا والعديد من الشواطئ الأخرى القريبة، أماكن الإقامة نظيفة ومريحة وبها كل ما قد يحتاجه الضيف، وتحتوي جميع الغرف على حمامات خاصة وشرفات بعضها يطل على البحر، توجد منطقة كبيرة لتناول الطعام وتراس خارجي مواجه للبحر. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- هوستال بوناني

aligncenter size-full wp-image-253704

يعد هوستال بوناني رخيصًا وبسيطًا إلى حد ما، ولكن الغرف مريحة ونظيفة ومشرقة مع حمامات حديثة، كما أن المسبح يعد مكافأة رائعة، يقع الفندق في منطقة سكنية وهادئة على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من منطقة سانتا كاتالينا العصرية في المدينة، بجوار منتزه جانب التل الذي يؤدي إلى قلعة بيلفير. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- فندق جالاكسيا

aligncenter size-full wp-image-253705

يقع فندق فندق جالاكسيا بالقرب من حديقة البوفيرا الطبيعية وعلى بُعد مبنى واحد فقط من الشاطئ الرملي الطويل في كان بيكافورت، ويحتوي الفندق على مسبحًا وكراسي استلقاء للتشمس وصالة الألعاب الرياضية، وتتميز غرف الضيوف بأنها مشرقة ومعاصرة، مع حمامات خاصة صغيرة وشرفات العديد منها يطل على البحر. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق سيس بينس

aligncenter size-full wp-image-253706

يقع فندق سيس بينس الأنيق على ممشى الواجهة البحرية المخصص للمشاة في منتجع بويرتو بولينسا الخلاب، ويوفر إطلالات رائعة على الخليج، ويرجع تاريخ افتتاح هذا الفندق المستقل الصغير نسبيًا إلى الخمسينيات من القرن الماضي، وتحتوي غرف الضيوف على وسائل الراحة الأساسية بالإضافة إلى شرفات تطل على البحر. (اعرف المزيد عن الفندق)

  • قد يعجبك.. جولة حول.. أفضل الفنادق الفاخرة في مايوركا

8- سانتواري دي لوك

aligncenter size-full wp-image-253707

يقع هذا الفندق التاريخي في جبال ترامونتانا في ملكية تعود إلى القرن الثالث عشر، ويضم غرفًا وشققًا قياسية مع مطابخ كاملة، وتحتوي جميعها على حمامات خاصة، يضم مكان الإقامة أيضًا مسبحًا في الهواء الطلق ومتحفًا خاصًا به والعديد من المطاعم والمحلات التجارية ومواقف للسيارات مقابل رسوم

المصدر
الإماراتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى