أخبار وملفات

افتتاح 5 فنادق جديدة بدبي بالتزامن مع “إكسبو 2020”

يستعد قطاع الضيافة في دبي لاستقبال معرض إكسبو 2020 في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، حيث أعلن العديد من المجموعات الفندقية عن إطلاق مشاريع جديدة تتراوح من 3 إلى 5 نجوم.

وفي الفترة التي تسبق حفل الافتتاح، من المتوقع أن يصل العدد الإجمالي للغرف الفندقية في دبي إلى 125 ألفا لاستيعاب عدد كبير من الزوار الدوليين، الذين سوف يشكلون نحو 70٪ من زوار معرض إكسبو 2020، مع أكثر من 25 مليون زيارة متوقعة خلال الحدث الذي يستمر 6 أشهر.

وقد قامت مجلة Forbes Middle East الأمريكية، بعرض تفاصيل أحدث 5  فنادق من المقرر افتتاحها وتطويرها بالتزامن مع بداية المعرض، لزيادة القدرة الاستيعابية للغرف الفندقية بالمدينة.

أفاني ابن بطوطة دبي

يقع هذا الفندق على بعد نحو 300 متر من مول ابن بطوطة، ونحو 100 متر من محطة المترو الجديدة المخطط لها، ويضم أماكن إقامة ومطعما ومواقف مجانية خاصة للسيارات، ومركزا للياقة البدنية، كما يوفر لضيوفه صالة مشتركة ومسبحا في الهواء الطلق.

والفندق يبعد نحو 7 كم عن الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، وعلى بعد 14 كم من مول الإمارات، وسيكون مطار DXB الدولي أقرب مطار على بعد 29 كم.

كراون بلازا دبي مارينا

تم بناء فندق كراون بلازا دبي مارينا عبر برجين فاخرين متصلين بممر جسر السماء، ويقع الفندق على بعد نحو 20 دقيقة بالسيارة من المكان الذي يقع فيه Expo 2020، وهو قريب من المراكز التجارية الرئيسية في المدينة، بما في ذلك أبراج بحيرات الجميرا وجبل علي ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت.

ويعد Marina Beach إحدى نقاط الجذب الشهيرة بالقرب من الفندق، ويبعد مطار DXB الدولي نحو 33 كم عن مكان الإقامة بالفندق، الذي يضم مطعما ومسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية، بالإضافة إلى غرف عائلية وتراس مشمس لضيوفه.

إدريس سكاي فيو

يقع فندق Address Sky View على بعد نحو كيلومتر واحد من برج خليفة، وعلى بعد 1.3 كم من دبي مول، كما يقع أقرب مطار وهو مطار DXB الدولي على بعد 14 كم.

ويضم مكان الإقامة الذي يحتوي على 169 غرفة، مجموعة متنوعة من الغرف الفاخرة، بداية من الغرف التي تبلغ مساحتها 63 مترا مربعا، إلى الغرف الفاخرة بمساحة 230 مترا مربعا، مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمدينة.

فيدا تلال الإمارات

يضم مكان الإقامة هذا مركزا للياقة البدنية وتراسا مشمسا مع مسبح يطل على ملعبين للجولف، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمنتزه أكوافنتشر المائي الواقع على بعد نحو 11 كم من مكان الإقامة، وملعب الإمارات للجولف الذي يبعد 5.2 كم، ويبعد مطار DXB الدولي نحو 30.6 كم.

حياة بليس دبي جميرا

أعلنت مجموعة حياة الفندقية عن الافتتاح الرسمي لفندق حياة الرابع في دبي “حياة بليس دبي جميرا”، وتسعى المجموعة إلى تلبية احتياجات المسافرين من خلال تقديم “خدمة فندقية موجهة نحو الهدف” و”تجربة إقامة شاملة”.

ويضم الفندق 204 غرف؛ منها 12 جناحا، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن مركز الغرير، كما يقع على بعد 10 دقائق و15 دقيقة من مطار DXB الدولي وشاطئ الممزر، على التوالي.

المصدر
العين الإماراتية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق