أخبار وملفات

فنادق ومنتجعات جنة تبرم شراكة استراتيجية مع كارتر آند وايت

أبرمت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عقد شراكة توريد إستراتيجية مع شركة “كارتر آند وايت” الإماراتية ومقرها دبي، وبموجبها ستعمل على تزويد كافة فنادق ومنتجعات جنة بمفروشات عالية الجودة، بما في ذلك فندق “جنة كريك سايد دبي” المزمع افتتاحه الشهر المقبل في دبي.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد ريتشارد حداد، المدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع كارتر آند وايت، أحد أبرز الشركات المنتجة للبياضات في المنطقة”.

وأشار إلى إن هذه الخطوة هي انعكاسٌ للالتزام مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بتقديم أفضل المنتجات لعملائها، ولقد تم تصميم كافة عناصر تجارب جنة لتتفوق على فخامة النجوم الخمس.

ومن جانبه، قال السيد مروان السركال، مؤسس شركة كارتر آند وايت، معلقًا حول الشراكة: “إن كافة أعضاء فريق عمل “كارتر آند وايت” متحمسون للعمل مع مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، ونحن معجبون بهذه العلامة التجارية ونحترم إدارتها وثقافتها المتمثلة في منح عملائها أفضل المنتجات”.

وأوضح ان الشركة تمتلك مصانع لها داخل الامارات وخارجها وتحظى حاليا بحوالى 10% من السوق في دبي والامارات وعموماً، إلا أنه توقع أن ترتفع حصة الشركة في أسواق دبي والسعودية بنسبة 50% في العام المقبل نظراً للتوسع الكبير في الصناعة الفندقية، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن استثمارات الشركة في دبي تبلغ حاليا نحو 120 مليون درهم.

مؤكداً على أن سوق دبي هو الأكبر في الشرق الأوسط نظراً لدخول 42 ألف غرفة فندقية جديدة إلى السوق بالتزامن مع إستضافة معرض إكسبو 2020 الدولي.

المصدر
موسوعة المسافر
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق