أخبار وملفات

افتتاح فندق بولمان الشارقة الخمس نجوم بسعة 180 غرفة

شهد نائب حاكم الشارقة سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي افتتاح فندق بولمان الشارقة والذي يعد أحدث وجهات قطاع الفنادق والضيافة في إمارة الشارقة ويقع على شارع التعاون.

وقد صممت مختلف مرافقه من غرفٍ وأجنحة وفق أفضل معايير الإقامة الفندقية لتوفر تجربة متميزة لجميع الزوار، ويتألف الفندق من 180 غرفة وجناحاً فاخراً روعي فيها كافة التفاصيل الفندقية.

وتشمل مرافق الاستجمام والراحة بالفندق مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي للاسترخاء وصالون تجميل، فضلاً عن المطاعم، و11 غرفة وصالة للاجتماعات والمؤتمرات.

وبعد قص شريط الافتتاح، جال سمو الشيخ في أروقة الفندق ذي الخمس نجوم الذي يتميز بتصميمه العصري وتنوع وسائل الراحة فيه، واطلع على مرافق الفندق، كما اطلع على معرض “طيف” الذي يقام بالتزامن مع افتتاح الفندق، وتقدم خلاله المهندسة الإماراتية أماني المنصوري مجموعة من اللوحات الفنية.

كما تفقد سموه مستشفى أوريانا التخصصي في الفندق والذي يتم تجهيزه حالياً ليكون ضمن المرافق الرئيسية للفندق خلال الفترة المقبلة، ويعد بولمان الشارقة أول منشأة فندقية متخصصة بالسياحة العلاجية، حيث تحتضن مستشفى تخصصياً يقدم خدمات السياحة التجميلية والعلاجية.

وقد حضر الافتتاح الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، وسالم المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، وخالد المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، والدكتور سعيد الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وعدد من كبار المسؤولين.

المصدر
موسوعة المسافر
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق