أخبار وملفات

هيلتون تفتتح فندق هيلتون جاردن إن الكويت والمتصل مباشرة بالأفنيوز

أعلنت سلسلة فنادق هيلتون عن الافتتاح الرسمي لأحدث فنادقها في الكويت من خلال فندق هيلتون جاردن إن الكويت المتميز بموقعه الإستراتيجي والمتصل مباشرة بالأفنيوز أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه في الشرق الأوسط.

وذلك في حفل أقيم بحضور رئيس مجلس الإدارة لشركة المباني محمد عبدالعزيز الشايع والرئيس التنفيذي لشركة المباني وليد خالد الشريعان، بالإضافة إلى ممثلين عن مجلس إدارة شركة المباني وفندق هيلتون في 17 فبراير الجاري.

ويعد الفندق الجديد أول فروع “هيلتون جاردن إن” في الكويت، والذي يتميز بموقع استراتيجي، حيث يتصل مباشرة بالأفنيوز، والذي يعد أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما جعله الوجهة المفضلة لزوار الكويت من الداخل والخارج، ويقع الفندق على بعد 15 دقيقة فقط من مطار الكويت الدولي.

ويمتاز فندق هيلتون جاردن إن باتصاله المباشر بالأفنيوز من خلال ممر داخلي، كما يضم 385 غرفة ضيوف واسعة، بما في ذلك الأجنحة والغرف المتصلة، بالإضافة إلى النادي الصحي وحمامات سباحة وجاكوزي في الهواء الطلق.

ويمكن لزوار الفندق الاستمتاع بتجربة ألذ أصناف الطعام من خلال مطعم “توجزر & كو” ذي الترس المفتوح في الهواء الطلق، والذي يفتح أبوابه طوال اليوم، ويقدم خلاله بوفيه إفطار متنوع يجمع مختلف الأطباق العالمية والمحلية.

كما يوجد في الفندق كافيه يقدم مجموعة من العصائر الطازجة والمشروبات الغازية، ناهيك عن تقديم خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومطعم “ذي شوب” الذي يجمع في نفس الوقت بين تقديم مجموعة واسعة الوجبات الخفيفة، والتسوق حيث يعرض جميع أنواع المنتجات التي تلبي احتياجات المسافرين.

ويوفر الفندق أيضا قاعات خاصة بالاجتماعات تم تجهيزها بشكل كامل مع معدات سمعية وبصرية حديثة متكاملة تتناسب مع مختلف الفعاليات، والتي تتسع لـ 240 شخصا، كما يضم مركز أعمال على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، تتوافر فيه خدمة الإنترنت المجانية وخدمات الطباعة وغيرها.

المصدر
موسوعة المسافر
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق