أخبار وملفات

افتتاح فندق سويس بل إن مسقط فئة 3 نجوم بسعة 128 غرفة عصرية

شرع فندق سويس بل إن مسقط في فتح أبوابه لاستقبال الضيوف، حيث يتمتع بموقع رائع على بعد 10 دقائق من مطار مسقط الدولي، ومسجد السلطان قابوس الأكبر، ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

ويعد العنوان المثالي للمسافرين للعمل أو الترفيه، لأنه أقرب فندق إلى المطار، فضلا عن وجود أهم معالم المدينة على مقربة، وعلى بعد 4 دقائق فقط من الفندق يوجد شاطيء العذيبة الجميل في حين يبعد ملعب جولف الموج العالمي المستوى 5 دقائق فقط، ومن أجل عشاق التسوق، يوجد مركزا التسوق “عمان أفينيوز مول” و”مسقط جراند مول” على مسافة 14 دقيقة بالكاد بالسيارة من الفندق.

ويضم فندق سويس- بل إن مسقط العصري من فئة 3 نجوم، 128 غرفة مؤثثة بشكل أنيق، ويتمتع بالديكورات العصرية والمريحة توفر كل الأساسيات مع أحدث تكنولوجيا من أجل جيل جديد من المسافرين.

وقد زودت كل الغرف والأجنحة بشكل رائع بمجموعة من الخدمات ووسائل الراحة بما في ذلك أقفال باب بدون لمس، الدخول على الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” مجانا، شاشات 43 بوصة، ثلاجة صغيرة، تجهيزات صنع القهوة والشاي، خزنة بالغرفة، مجفف شعر وهاتف.

وتشمل اختيارات الإقامة غرف سوبريور، غرف سوبريور مطلة على البحر، غرف بريميوم، أجنحة وغرف للعائلة بالإضافة إل غرفة مجهزة خصيصا لأصحاب العزم.

وصممت تجهيزات الطعام في سويس- بل إن مسقط لتناسب أسلوب حياة مسافري اليوم كثيري الأعباء في جو يبعث على الاسترخاء، ليستطيع الضيوف الاستمتاع بأجواء أنيقة مع أطعمة شهية وأطباق محلية وعالمية للإفطار، الغداء والعشاء في مكان يتميز بالاسترخاء والعصرية في “سويس كافيه” المفتوح طوال اليوم.

كما يضم سويس- بل إن مسقط غرفة اجتماعات مساحتها 32 مترا مربعا مثالية للإجتماعات المحدودة العدد أو حلقات العمل الصغيرة، وتضم الغرفة شاشة عرض 65 بوصة، واي فاي ويمكن تقديم خدمات الحفلات، كما أنها تمنح المسؤولين كل الأساسيات الضرورية من أجل عقد اجتماعات فعالة وناجحة.

المصدر
موسوعة المسافر
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق