المدونة

10 رسوم خفية في الفنادق عليك أن لا تقبل بدفعها

إذا كنت قد حجزت غرفة في فندق وحصلت على صدمة شديدة عند تسجيل الوصول، فأنت تعلم أن الرسوم المفاجئة قد تقوض أحيانًا قيمة سعر الغرفة الكبير. اقرأ قائمة أسوأ هذه الرسوم حتى تتمكن من الوصول في وقت لاحق عند حجز غرفة في فندق. يمكن إلغاء العديد من الرسوم ببساطة عن طريق الشكوى منها -لذلك تحقق من فاتورتك عن كثب ودائمًا م تحدث عندما يضربك أحد الفنادق بمفاجأة غير مرحب بها.

رسوم المنتجع.

حتى إذا كنت تقيم في فندق وليس منتجعًا تقليديًا، فسيستمر تطبيق رسوم المنتجع الخبيثة. الحجز مع وكيل السفر عبر الإنترنت (OTA) مثل Hotwire؟ قد لا تكشف عن مقدار رسوم المنتجع إلا بعد قيامك بعمل حجزك غير القابل للاسترداد. تغطي الرسوم مجموعة واسعة من الأعذار لتوجيه الاتهام إليك -من المكالمات الهاتفية إلى وسائل الراحة -ومن الصعب الحصول على التنازل عنها. تأكد من معرفة الرسوم اليومية بالضبط، وعامل ذلك عند مقارنة الأسعار. قد يكون من الأفضل اختيار فندق آخر تماما.

ثلاجة الميني بار.

تريد أن تبرد زجاجة من الماء أو الحفاظ على بقايا مطعمك باردة؟ بعض الفنادق ستجعلك تقصف إذا كنت تريد ثلاجة صغيرة في غرفتك. في فندق شيراتون سنتر تورنتو، على سبيل المثال، سيخصم 20 دولارًا كنديًا (حوالي 19.60 دولارًا أمريكيًا، راجع xe.com مقابل أسعار الصرف الحالية) يوميًا مقابل الثلاجة صغيرة، بالإضافة إلى رسم توصيل بقيمة 3 دولارات. توفير المال عن طريق ملء دلو في آلة الجليد واستخدامها لتبريد الزجاجات.

الحجز المبكر.

إذا كنت ترغب بالفعل في الدخول قبل موعد تسجيل الوصول المحدد، فاستعد للدفع. تفرض بعض الفنادق الآن رسومًا على تسجيل الوصول المبكر -على سبيل المثال، يتيح لك Excalibur في لاس فيغاس تسجيل الوصول قبل الساعة 10 صباحًا مقابل 20 دولارًا. (بعد الساعة العاشرة صباحًا مجاني). قد يكون من الأفضل تخبئ حقائبك والتجول حتى تتمكن من تسجيل الوصول مجانًا.

إكراميات خدمة الغرف.

تحقق من فاتورتك بشكل أفضل قبل أن تطلب من خادم خدمة الغرف الخاص بك -العديد من الفنادق تضيف بالفعل رسوم خدمة من 15 إلى 20 في المائة مخبأة في النسخة المطبوعة من إيصالك. هذا على رأس رسوم التوصيل -ناهيك عن مبلغ الطعام أصلا.

الواي فاي.

بين الهواتف المزودة بتقنية 3G والمواقع الساخنة اللاسلكية، أصبح الإنترنت في كل مكان تقريباً في هذه الأيام، وعادةً ما يكون متاحًا مجانًا. ، باستثناء بعض الفنادق ، التي ترغب في فرض رسوم عليك للحصول على امتياز تسجيل الدخول إلى شبكات الاتصال البطيئة الخاصة بها. يفرض فندق The Kimpton’s Surfcomber ، على سبيل المثال ، 10 دولارات أمريكية بالإضافة إلى الضريبة في الليلة الواحدة للدخول إلى الإنترنت. (يمكنك التغلب على الرسوم عن طريق الاشتراك في برنامج ولاء الضيوف).

إكراميات الإشراف الداخلي.

إذا كنت ستخرج بعض النقود الإضافية للموظفين الذين قاموا بتنظيف غرفتك، فربما تتضاعف مرتين. تمامًا كما هو الحال مع خدمة الغرف، تأكد من عدم وجود رسوم خدمة على فاتورتك. كثير من الفنادق الآن تكلف رسوما تقدر بحوالي 10 في المئة، والتي عادة ما تكون مقسمة بين مدبرات المنزل، والحمالين، وما إلى ذلك. تأكد من ذلك عند ترك اكراميات أثناء إقامتك.

تخزين الأمتعة.

هل تريد تحقيق أقصى استفادة من وقتك بين سداد الرسوم واسترداد رحلتك؟ سيتعين عليك الاختيار بين سحب أمتعتك أو تخفيف حمولتك ومحفظتك. تفرض بعض الفنادق على الضيوف ترك حقائبهم مع مكتب الاستقبال. تأكد دائمًا إذا كانت هذه الخدمة مجانية قبل تخزين امتعتك (وجادل إن لم تكن كذلك).

خادم صف السيارات.

لا تريد أن تدفع لخادمًا لركن سيارتك؟ حيث أن بعض الفنادق لديها خدمة صف السيارات الإلزامية إذا كنت لا ترغب في ذلك. يمكنك القيادة للحصول على موقف أرخص ذاتيًا للسيارات، أو الاستعداد لدفع مبالغ كبيرة.

شخص إضافي.

حجزت غرفة مع سريرين حجم الملكة لتناسب عائلتك المكونة من أربعة؟ قد تضطر إلى دفع رسوم لكل شخص إضافي بعد أول ضيفين، على الرغم من حقيقة أنك ستشغل نفس الغرفة وتستخدم نفس الكمية من الفراش. الرسوم ليست بسيطة. وغالبا ما تتراوح من 20 إلى 50 دولارا للشخص الواحد في الليلة. اتصل بالفندق مباشرة واطلب إزالة الرسوم بالتهديد بأخذ الحجز في مكان آخر.

النادي الرياضي.

على استعداد للتمارين قبالة كل هذا الطعام في عطلة؟ حتى إذا كان فندقك يتباهى بمركز اللياقة البدنية الحديث، فقد لا يكون مجانياً للضيوف. تفرض بعض الفنادق رسومًا باهظة لاستخدام الجيم الموجود في الموقع. يمكنك الذهاب للنزهة أو الجري في الخارج بدلاً من ذلك، فستوفر المال وترى المعالم.

ما هي أسوأ رسوم الفنادق التي شاهدتها في حياتك؟ أخبرنا في منطقة التعليقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق