المدونة

كيف تجعل غرفتك في الفندق تبدو أكبر 

إذا أردت الاستفادة القصوى من ميزانية السفر الخاصة بك في إجازة، فستجد نفسك في غرفة فندق صغيرة أو اثنتين
إذا لم تكن قادرًا على زيادة حجم غرفتك الصغيرة في الفندق، فإليك بعض الحيل لجعلها أقل خفوتًا قليلاً.

كيفية جعل غرفة فندق صغيرة تبدو أكبر:

الأسرار الرئيسية لخلق المزيد من المساحة البصرية والمادية هي زيادة الضوء الطبيعي وتقليل الفوضى. إذا كنت مهووسا بالتسوق  – أو شريك سفرك – فلا تهمل هذه النصائح لجعل غرفة الفنادق الصغيرة أكبر.
 

تخزين الحقيبة الخاصة بك.

يمكن أن تأخذ الحقيبة قطعة كبيرة مفاجئة من غرفة فندق صغيرة، بدلا من وضع حقيبتك على رف الأمتعة، حركها تحت السرير أو ضعها في خزانة.
عندما تفعل ذلك، قم بطي وتخزين رف الأمتعة أيضًا. اجعل ملابسك متاحة أثناء إقامتك عن طريق وضعها في الأدراج والخزانة.
يمكنك تسهيل هذه الخطوة حتى قبل مغادرتك المنزل عن طريق أخذ اقل قدر ممكن.
كيف تجعل غرفتك في الفندق تبدو أكبر 
 
 

اسمح للضوء بالدخول.

يمكن أن تشعرك غرفة فندق صغيرة في بعض الأحيان وكأنها كهف، وترك الستائر مغلقة يفاقم المشكلة. خلال اليوم، حافظ على الستائر مفتوحة على مصراعيها. وهذا يسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي، والذي يمكن أن يجعل الغرفة تبدو أكبر، ويوسع نطاقك إلى ما وراء حدود الغرفة، مما يوفر الشعور بالرحابة.
كيف تجعل غرفتك في الفندق تبدو أكبر 
 
 

افتح ستارة الحمام.

عند التحدث عن الستائر، يجب عليك أيضًا فتح الستارة في الحمام. ستارة الدوش المغلقة تقلل المساحة المرئية ويمكن أن تجعل الحمام الضيق نصف حجمه. ينطبق الأمر نفسه على أبواب الاستحمام: ما لم تكن مصنوعة من الزجاج الشفاف، فكر في أن تجعله مفتوحًا لتجعل الحمام أكبر.
كيف تجعل غرفتك في الفندق تبدو أكبر 
 
 

خبىء الأثاث الذي لا تحتاجه.

تعثرت من أي وقت مضى على كرسي مكتب ضعيف أو العثمانية في غرفة فندق صغير؟ لا تدع التصميم الرديء يعيق طريق راحتك. يمكنك دفع الكرسي تمامًا تحت المكتب عند عدم استخدامه، ونقل سلة النفايات بعيدًا عن الأعين، وإعادة ترتيب أدوات الأثاث الصغيرة الأخرى جانباً أو تحت الآخرين عند الضرورة ، حتى تتمكن من التجول في أرجاء الغرفة بسهولة.
استخدم الحس السليم عند تنفيذ هذا الامر. لا تحاول تحريك أثاث ثقيل كبير (مثل الأسرّة، أو أجهزة تزيين الملابس، أو حاملات التلفزيون)، وتوخى الحذر تجاه الاشراف الداخلي عن طريق نقل كل شيء إلى مكانه الأصلي قبل مغادرتك.
كيف تجعل غرفتك في الفندق تبدو أكبر 
 

تخلص من العادات.

تغطية الأسطح بالأشياء يجعل غرفة فندق صغيرة وتشعر بمزيد من الاختناق. بدلاً من ذلك، قم بتكبير المساحة المتوفرة عن طريق الحفاظ على غرفتك مرتبة.
ابدأ مع ملابسك القذرة. بدلاً من إسقاطها على الأرض، ضعها في كيس الغسيل الموجود داخل حقيبتك، أو بعيداً عن الأنظار.
تعامل مع أي فوضى يقدمها الفندق نفسه، مثل دليل قناة التلفزيون أو تلك الوثيقة الضخمة لسياسات الفندق ومعلومات المطعم المحلي. انقل هذه الأشياء إلى درج لتوفر لنفسك مكتب نظيف أو طاولة قهوة لطيفة. مرة أخرى، ضع كل شيء في المكان الذي وجدته قبل مغادرته – قد يكون الضيف التالي يائس لمرشد القناة التلفزيونية.
وأخيرًا، استخدم المنظم في الحمام للحيلولة دون ازدحام العدادات ويمكنك تعليق حقيبة أدوات الزينة على باب الحمام. هذا يترك منطقة الحوض أكبر و كما كان عند وصولك لأول مرة.
 

احصل على ترقية.

إن أفضل طريقة للحصول على غرفة في فندق أكبر هي الانتقال إلى غرفة أكبر في الواقع ولن تضطر دائمًا لدفع مبلغ إضافي مقابل ذلك، اقرأ المزيد حول كيفية الحصول على ترقية الفندق مجانًا.
 
كيف تجعل غرفتك في الفندق تبدو أكبر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق