المدونة

خدع يمكنك استخدامها للحصول على غرفة فندق بأسعار رخيصة

إذا كنت تبحث عن غرفة فنادق رخيص، فسيصبح الأمر أكثر صعوبة على مر السنين. في الواقع، ارتفع متوسط ​​السعر اليومي للغرف الفندقية في الولايات المتحدة في السنوات السبع الماضية.

هذا لا يعني أنه لا يمكنك العثور على صفقات لتوفير المال عند حجز غرفة في فندق. هناك العديد من الحيل لتوفير فواتير غرف الفنادق. تعرف على كيفية حصول الخبراء على غرف فندقية بسعر رخيص مع هذه النصائح العشرين التالية:

1. اشتر حجز شخص آخر

يتيح لك RoomerTravel.com شراء حجوزات غرف الفنادق غير المرغوب فيها من المسافرين الآخرين بسعر مخفض، كما قال الخبير الاستهلاكي والموفر للأموال أندريا وروش. “يربطك الموقع بالمسافرين المتعثرين بالحجز الذي لا يمكنهم إلغائه، ولكنهم مستعدون لبيع الحجز ونقله بسعر مخفض.” يقدم الموقع خصومات تصل إلى 74 بالمائة.

2. البحث عن رموز كوبون

الفنادق لا تقدم بانتظام كوبونات. ولكن إذا كنت تبحث، في بعض الأحيان يمكنك العثور على رموز القسيمة لمواقع الحجز من طرف ثالث من شأنها أن تحجز لك غرفة أرخص. “على سبيل المثال، يقدم كوبون شيربا 40٪ من الفنادق المختارة في Hotels.com، و 20 دولارًا أمريكيًا عن 150 دولارًا للحجز في HotelWiz”.

3. اسأل عن مطابقة السعر

لا تقتصر مطابقة الأسعار على المتسوقين المستهدفين فقط. على الرغم من أنهم قد لا يعلنون عن ذلك، فإن العديد من الفنادق سوف تتطابق مع السعر الأقل للمنافس إذا طلبت ذلك، هذا ينطبق على مواقع الطرف الثالث كذلك.

4. التفاوض على منزل بعيدا عن المنزل

في بعض الأحيان، فإن أفضل وسيلة للحجز ليست مع الفنادق، ولكن مع الأفراد الذين يستأجرون منزل عطلاتهم. “إذا كنت تجد في اللحظة الأخيرة توافر من خلال VRBO أو هوم أواي، تساوم مع صاحب المنزل بسعر أرخص. سيكون لديه الدافع للتفاوض في خوف من فقدان الحجز.

5. تحقق من النادي الخاص بك

يقدم Costco and Sam’s Club أحيانًا عروض للحصول على خصومات الفنادق، وأكثر من ذلك للأعضاء لذا إذا كنت عضوًا في نادي، فتحقق من موقع سفرهم للحصول على صفقات في الفنادق وقيم عروض العطلات.

6. أحجز  في منتصف الاسبوع

إذا كنت تستطيع تجنب البقاء في فنادق الجمعة والسبت، يمكنك توفير بعض النقود. “معظم الفنادق تقدم خصم كبير على أسعار تبدأ من الأحد حتى الخميس” .كمكافأة إضافية، سيكون المسبح والمطاعم والمنتجعات الصحية أقل انشغالاً وأحياناً تقدم عروضاً مميزة.

7. ابحث عن العروض الشاملة

قد يكون من المحبط بشكل لا يصدق العثور على سعر فندقي مرتفع، قارن رسوم مواقف السيارات اليومية، ورسوم الإنترنت وحتى “رسوم المنتجع”. “الإفطار المجاني، وخدمة الواي فاي ومواقف السيارات هي امتيازات كبيرة ينبغي اعتبارها “عند مقارنة أسعار الفنادق، حيث أن هذه الرسوم اليومية يمكن أن تضيف زيادة كبيرة على طول فترة إقامتك”، أن أسرة مكونة من أربعة أفراد يمكنها توفير ما يقرب من 40 دولارا في اليوم عن طريق اختيار فندق يقدم وجبة إفطار مجانية.

8. استخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك

كثيرا ما يحصل حاملو بطاقات الائتمان على صفقات حصرية جذابة للغاية. “على سبيل المثال، يمكن لأعضاء بطاقة ماستركارد الحصول على خصم إضافي بنسبة 10٪ على حجوزات الفنادق المختارة عبر موقع Hotels.com .

9. استخدم العضويات للتوفير

أعضاء النادي ومستخدمي بطاقة الائتمان ليسوا الوحيدين الذين يحصلون على صفقات من العضويات. إذا كنت عضوًا في AAA أو عسكريًا، فهناك فرصة جيدة يمكن أن تساعدك في تسجيل غرفة أرخص أيضًا . “على سبيل المثال، يقدم فندق هيلتون جاردن 10 في المئة مقابل كبار السن الذين يبلغون من العمر 65 سنة وما فوق، و 15 في المئة للجيش”.

10. شراء بطاقات الخصم

بطاقات الهدايا مفيدة دائما . وعلى مواقع مثل GiftCardGranny.com، يمكنك العثور على بطاقات هدايا بأسعار مخفضة تجعل غرفتك الفندقية أرخص في الواقع. على سبيل المثال، وجد بطاقات هدايا BedandBreakfast.com مخفضة أكثر من 16 في المائة في موقع GiftCardGranny.

11. قم بتحميل تطبيق

إذا لم تستخدم تطبيق HotelTonight مطلقًا، يجب عليك ذلك . “التطبيق يجمع غرف غير مباعة في الفنادق الراقية ويوفر أسعار مخفضة للمستخدمين” .

وقد تحصل على إقامة فاخرة في آخر لحظة تصل إلى خصم 70 بالمائة. قد يجعل بوفيه الإفطار الأسعار معقولة ايضا.

12. استخدام الأميال الخاص بك

لا يدرك العديد من المستهلكين أن بإمكانهم استخدام أميال شركات الطيران ببطاقاتهم الائتمانية لتحقيق خصومات في الفنادق أيضًا. يمكنك في كثير من الأحيان استبدال مكافآت بطاقات الائتمان لبطاقات الهدايا لاستخدامها في غرفة فندق.

13. اختر فنادق الأعمال

قد لا تقدم فنادق رجال الأعمال جميع المرافق اللامعة والرائعة التي يوفرها المنتجع، ولكن يمكن أن تساعدك على توفير ما يكفي لتعزيز عطلتك بمزيد من المرح في الشمس. يمكن أن يكون الإبحار بالمظلة أو غوص السكوبا بمثابة بركة صغيرة في أي وقت من الأوقات.

“خلال أشهر الصيف وعطلات نهاية الأسبوع، من المرجح أن تحصل على صفقة جيدة في هذه الفنادق إذا قمت بحجز غرفة خلال تلك الأوقات التي تكون خارج أوقات الذروة.”

14. سفر ألا كارت

يمكن الافتراض أن أي فندق سيحتوي على الحد الأدنى من الميزات، مثل سرير كوين أو كينغ ومناشف وحمام خاص وأكثر من ذلك. لكن هذا ليس هو الحال دائمًا في أوروبا، وقد يعمل هذا لصالحك.

العديد من الفنادق تسمح لك بدفع أقل لغرفة واحدة  والتي غالباً ما تعني سرير توأم أو حمام مشترك. هناك حتى فنادق الميزانية حيث تدفع سعرًا أساسيًا منخفضًا وقائمة انتقائية للمرافق الإضافية، مثل الاشراف الداخلي اليومي، والمناشف أو التلفزيون في الغرفة. إذا كنت منفتحًا على الحد الأدنى من أماكن الإقامة، فيمكنك عندئذٍ توفير المال.

15. سجل الدخول في وقت متأخر

إن الانتظار حتى وقت متأخر من اليوم لتسجيل الدخول قد يوفر لك مساحة أفضل مقابل نفس السعر. بمجرد أن يتحقق الفندق من غالبية ضيوفه في الليل، يمكنهم تقييم أماكن عملهم بشكل أفضل وقد يكونون أكثر ميلا لترقية غرفتك مجانًا.

16. البقاء في شقق فندقية

تعد الشقق المخدومة التي يتم العثور عليها بشكل روتيني في أوروبا، والتي تأتي مع مطبخ صغير، والذي يمكن أن يوفر لك المال على تناول الطعام في الخارج. إن هذه التكاليف قد تتكلف أكثر قليلاً، لكن وسائل الراحة يمكن أن تساعدك على الإدخار على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، يتم إدراجها في العديد من مواقع السفر التي تقدم رموز قسائم الكوبونات.

17. تجنب رسوم المعاملات الأجنبية

عند حجز إقامات فندقية في بلدان أجنبية على بطاقتك الائتمانية، يمكن أن تبدأ رسوم المعاملات الأجنبية حتى قبل مغادرة بلدك، ولهذا السبب من المهم معرفة بطاقة الائتمان التي تقدم أقل رسوم المعاملات الأجنبية  وحجز السفر على هذه البطاقة.

“يمكنك تجنب رسوم المعاملات الأجنبية عن طريق الحجز على موقع السفر الخاص بطرف ثالث حيث لا تحتاج إلى تحويل أموالك”.

18. الانضمام إلى برنامج الولاء للفندق

ومثل معظم الشركات ، فإن الفنادق تحب العملاء الأوفياء وترغب في تقديم امتيازات لهم. على سبيل المثال، يمكن لأعضاء Best Western Rewards توفير 10 في المائة أو أكثر، وكسب نقاط ليالي مجانية.

يمكن تطبيق مكافآت الولاء على مواقع الأطراف الثالثة أيضًا.

19. ابحث عن الصفقات التبادلية

إن العديد من الفنادق وشركات الطيران لديها شراكات مع نقاط ، ولكن في كثير من الأحيان لا تتوقف الفرصة لكسب النقاط هناك. “على سبيل المثال، في الوقت الحالي، يمكن لضيوف Starwood Preferred الحصول على نقطة Starpoint واحدة لكل دولار ينفقه مع Uber، ونقطتين من نقاط كل دولار تنفقهما مع Uber خلال إقامة ضيف Starwood Preferred”.

20. اشترك للحصول على بطاقة ائتمان الفندق

بالتأكيد، قد لا يكون لدى بطاقة ائتمان الفندق أفضل سعر فائدة، ولكن إذا دفعتها كل شهر، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من بعض المكافآت، ستحصل غالبًا على ترقية تلقائية لحالة ولاء من الدرجة المتوسطة، والتي تأتي مع امتيازات اخرى.

ستحصل على نقاط أكثر سرعة عند استخدام بطاقة الفندق لدفع ثمن غرفتك حيث توفر لك بعض البطاقات ليال مجانية عند دفع الرسوم السنوية أو إنفاق مبلغ معين على البطاقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق