أخبار وملفات

عروض فندق فورسيزون القاهرة الجيزة وسعر الليلة في الفندق

إن فندق فورسيزون القاهرة الجيزة من الفنادق التي يتساءل عنه الكثير؛ لما فيه من مميزات لذا سنقدم في موقع لحظات نيوز كل التفاصيل التي تخص هذا الفندق من عروض وأسعاره وما هي مميزاته وتفاصيل أماكن الإقامة فيه.

عروض فندق فورسيزون القاهرة الجيزة

عروض فندق فورسيزون القاهرة الجيزة وسعر الليلة في الفندقعروض فندق فورسيزون القاهرة الجيزة تساعد على الإقامة بشكل مريح ويكون الحجز فيها مسبقا وهي كالاتي:

  • إقامة وإفطار: يشمل بوفيه إفطار لشخصين في مطعم زيتوني و اتصال فائق السرعة بالإنترنت لأربعة أجهزة للنزلاء المقيمين في أحد الأجنحة الفندقية (بدءًا من الجناح التنفيذي بفندق فورسيزونز وصولاً إلى الجناح الملكي) وهو ساري من 3 فيفري 2024 حتي 31 ديسمبر 2025 .
  • الاستمتاع بإقامة أطول والحصول على خصم 20%: هذا العرض لا يتوفّر خلال العطلات المدرسية والإجازات الرسمية.
  • الاستمتاع بإقامة أطول والحصول على خصم 15%: وهو يشمل خصم 15% على أسعار الحجز، بشرط توفّر وحدات الإقامة في وقت الحجز ولا يتوفّر هذا العرض أيضًا خلال العطلات المدرسية والإجازات الرسمية.
  • سعر الغرفة: حيث يوفر هذا العرض الوسائل الأكثر مرونة لاختيار أماكن الإقامة التي تخضع لمدي التوفير ويشمل هذا العرض على اتصال فائق السرعة بالإنترنت لأربعة أجهزة للنزلاء المقيمين في أحد الأجنحة الفندقية (بدءًا من جناح فورسيزونز التنفيذي وصولاً إلى الجناح الملكي)

سعر الليلة في فندق فورسيزون القاهرة الجيزة

تتراوح سعر الإقامة لليلية الواحدة من 9000 ج.م حتى 15000 ج.م.

أماكن الإقامة في فندق فورسيزون القاهرة الجيزة

يوجد أماكن إقامة في فندق فورسيزون القاهرة الجيزة متعددة ومتنوعة وهي كالتالي:

1- غرفة نوم كبيرة مُطلة على النيل

تحتوي على سرير كبير، أريكة تتحول إلى سرير مع إمكانية إضافة سرير أطفال، ومستوى الأشغال يكون 3 أشخاص بالغين أو شخصان بالغان وطفلان، أو شخص واحد بالغ و 3 أطفال، ويجب أن يكون الطفل دون 12 عاماً.

مساحتها  59 مترًا مربعًا (635 قدمًا مربع) وهي من الطابق السادس إلى الرابع والعشرين، والطابق الثامن والعشرين، حمامها مكسو بالرخام بالكامل، تحتوي علي ديكورات داخلية ساحرة وتشطيبات خشب طبيعي وزخارف خشبية جذابة.

2- غرفة صغيرة مطلة علي النيل

تحتوي علي سرير كبير أو سريران مفردان، مستوى الإشغال يكون 3 أشخاص بالغين أو شخصان بالغان وطفلان، أو شخص واحد بالغ و 3 أطفال، يَجب أن يكون الطفل دون 12 عاماً.

حمامها مكسو بالرخام بالكامل، وتطل على النيل وجزيرة الزمالك، وتحتوي على ديكورات داخلية ساحرة وتشطيبات خشب طبيعي وزخارف خشبية جذابة.

3- جناح دبلوماسي

تحتوي علي سرير كبير، أريكة تتحول إلى سرير وسرير أطفال، مستوى الأشغال يكون 3 أشخاص بالغين أو شخصان بالغان وطفلان، أو شخص واحد بالغ و 3 أطفال. يَجب أن يكون الطفل دون 12 عاماً.

مساحتها  96 متر مربع (1033 قدم مربع)، وهي من الطابق السادس إلى التاسع والعشرين، يوجد بها كامل من الرخام، بالإضافة إلى حمام للضيوف، وتحتوي على ديكورات داخلية ساحرة وتشطيبات خشب طبيعي وزخارف خشبية جذابة.

4- جناح التراس

تحتوي على سرير كينغ، أريكة سرير وسرير أطفال، ومستوى الأشغال يكون  3أشخاص بالغين وطفلان، أو شخصان بالغان وطفلان، أو شخص بالغ و3 أطفال، ويَجب أن يكون عمر الأطفال دون 12 عاماً.

مساحتها 102  متر مربع (1.098 قدم مربع) وهي في الطابق السادس، يوجد بها كامل من الرخام، بالإضافة إلى حمام للضيوف، وتحتوي علي ديكورات داخلية ساحرة وتشطيبات خشب طبيعي وزخارف خشبية جذابة.

  • تتميز بشرفتان خاصتان.

5- جناح فورسيزونز التنفيذي

تحتوي علي سرير كبير، أريكة تتحول إلى سرير وسرير أطفال، ومستوى الإشغال يكون 3 أشخاص بالغين أو شخصان بالغان وطفلان، أو شخص واحد بالغ و 3 أطفال، ويَجب أن يكون الطفل دون 12 عاماً.

مساحتها 84 متر مربع (904 قدم مربع) وهي من الطابق السابع إلى الثلاثين، يوجد بها كامل من الرخام، بالإضافة إلى حمام للضيوف، وتشمل ديكورات داخلية ساحرة وتشطيبات خشب طبيعي وزخارف خشبية جذابة.

مميزات فندق فورسيزون القاهرة الجيزة

يتميز فندق فورسيزون القاهرة الجيزة تجعله فريد من نوعه وهي:

  • يوجد الفندق في وسط القاهرة ويطل على نهر النيل.
  • قريب من السفارة السعودية.
  • يطل على حديقة الحيوان بالجيزة.
  • يوجد به واي فاي.
  • قريب من مطاعم شارع النيل الموجود في الجيزة.
  • كما يوجد به مول فرست.
  • قريب من كوبر الجامعة وحي المنيل والروضة.

يوجد العديد من الفنادق المميزة في القاهرة حيث تعد هي أكثر المدن التي تحتوي على كثافة سكنية وتحتوي أيضًا على زوار من جميع البلدان والمدن المحيطة فتوافر الفنادق المريحة وتوافر العروض فيها أمر حتمي لا بد من وجوده ومن أبرز هذا الفنادق هو فندق فورسيزون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى